عاجل

عاجل

سيلتيك في وضع جيد لكن رودجرز حزين بسبب الدفاع السيء

تقرأ الآن:

سيلتيك في وضع جيد لكن رودجرز حزين بسبب الدفاع السيء

سيلتيك في وضع جيد لكن رودجرز حزين بسبب الدفاع السيء
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - وضع سيلتيك قدما في دور المجموعات للدوري الاوروبي لكرة القدم بعدما تعادل 1-1 مع سودوفا في ليتوانيا يوم الخميس بينما أشار ستيفن جيرارد مدرب رينجرز إلى أن فريقه أمامه الكثير من العمل بعد فوزه 1-صفر على ضيفه اوفا الروسي.

وتسبب الدفاع السيء في خروج سيلتيك من تصفيات دوري أبطال اوروبا أمام ايك اثينا الأسبوع الماضي وبعد تقدمه في الدقيقة الثالثة بهدف اوليفييه نتشام اهتزت شباكه بسهولة بعد ذلك بعشر دقائق.

واستحوذ بطل اسكتلندا على الكرة لكن بدون صنع العديد من الفرص وبينما أصبح المرشح للتأهل قال مدربه بريندون رودجرز إن فريقه يجب أن يكون أفضل في الدفاع.

وأبلغ موقع النادي الرسمي في الانترنت "اهتزت شباكنا بسهولة. هذا أمر مقلق للغاية الآن. لا نمنح المنافس فرصة تهديد مرمانا لكننا لا ندافع بشكل جيد في الركلات الثابتة.

"يبدو أننا نفتقر للتركيز وهذه مشكلة بالنسبة لنا كما نفتقر للدفاع الجيد واعتقد أن هذا واضح. في مباريات مثل هذه خاصة عندما تلعب خارج أرضك يجب أن تظهر الرغبة في الحفاظ على شباكك نظيفة. الهدف كان سهلا للغاية".

وسيحمل الغريم رينجرز تقدما بسيطا 1-صفر عندما يحل ضيفا على اوفا الأسبوع المقبل وقال جيرارد قائد انجلترا السابق إن فريقه بحاجة لتقديم أداء قوي لبلوغ دور المجموعات.

وأبلغ الصحفيين "لن نشعر بالنشوة بهذا الانتصار. نحترم المنافس ونحتاج إلى أداء بطولي الأسبوع المقبل.

"نستطيع الذهاب إلى هناك ونجعل مواجهتنا صعبة وندافع بشكل جيد. نستطيع أيضا التسجيل خارج أرضنا".

ولم يخسر رينجرز في عشر مباريات منذ تولي جيرارد المسؤولية في مايو ايار.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة