لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

البرازيل: مجهول يطعن جايير بولسونارو مرشح اليمين المتطرف للانتخابات الرئاسية

 محادثة
البرازيل: مجهول يطعن جايير بولسونارو مرشح اليمين المتطرف للانتخابات الرئاسية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ذكر فلافيو نجل المرشح اليميني المتطرف جاير بولسونارو الذي يتقدم استطلاعات الرأي في انتخابات الرئاسة البرازيلية إن والده تعرض للطعن في بطنه أثناء تجمع انتخابي الخميس في الاقتراع الذي سيجرى الشهر المقبل.

ويخضع المرشح بولسونارو لعملية جراحية في الكبد بحسب ما أفادت به قناة غلوبو نيوز التي أكدت خبرا سابقا لإحدى الصحف البرازيلية كشفت فيه عن خبر العملية الجراحية بسبب الثقب الذي أحدثته عملية الطعن في الكبد ما تسبب في وقوع نزيف. وقد أكد مسؤول بمستشفى مدينة جويز دي فورا خبر الجراحة لوكالة رويترز لكن دون إعطاء تفاصيل إضافية.

وكان فلافيو بولسونارو نجل الضحية قد أشار في رسالة على حسابه الرسمي على تويتر أن والده قد تعرض للطعن في الكبد والرئة والأمعاء وأن وضعه أخطر مما كان يعتقد في السابق حيث أصيب بنزيف حاد لكنه في حالة مستقرة في الوقت الحالي. وعرض تلفزيون غلوبو صورا لبولسونارو وسط حشد في مدينة جويز دي فورا بولاية ميناس جرايس عندما تعرض للطعن.

وقالت الشرطة في المدينة إنها ألقت القبض على رجل يشتبه بأنه المهاجم.