لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

عودة الملاحة الجوية بمطار الكويت بعد فيضانات عارمة وأمطار غزيرة

 محادثة
عودة الملاحة الجوية بمطار الكويت بعد فيضانات عارمة وأمطار غزيرة
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قالت الخطوط الجوية الكويتية على تويتر يوم الخميس إن الرحلات الجوية استؤنفت في مطار الكويت الدولي بعد أن أدى سوء الأحوال الجوية إلى وقف حركة الطيران في وقت متأخر يوم الأربعاء.

وفي وقت سابق يوم الخميس قالت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي إن حركة الملاحة الجوية في المطار ستظل معلقة حتى الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي

من ناحيتها قالت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي إن حركة الملاحة الجوية ستظل متوقفة في مطار الكويت الدولي حتى الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي (1300 بتوقيت جرينتش) اليوم الخميس نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وعلقت الكويت الرحلات الجوية في وقت متأخر أمس الأربعاء رحلات الإقلاع من مطار الكويت الدولي احترازيا وحولت رحلات الهبوط إلى مطارات البحرين والدمام ودبي بسبب الأحوال الجوية السيئة التي تشهدها البلاد منذ عدة أيام وتسببت في سيول.

للمزيد على يورونيوز:

شاهد: الفيضانات تغرق الأردن

افتتاح المعرض الدولي للكتاب في الكويت والرقابة تحظر نحو 1000 كتاب

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن الإدارة العامة للطيران المدني ستعلن عن موعد استئناف الملاحة الجوية.

وفي القاهرة قالت مصادر ملاحية مصرية إن طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الكويتية متجهة من لندن إلى الكويت اضطرت للهبوط بمطار القاهرة أمس الأربعاء لسوء الأحوال الجوية في الكويت حيث تم إنزال ركاب الطائرة ونقلهم إلى أحد الفنادق لحين تحسن الطقس.