لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: سحب كيس من البلاستيك من حلق سلحفاة بحرية في كيب تاون

 محادثة
شاهد: سحب كيس من البلاستيك من حلق سلحفاة بحرية في كيب تاون
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

إستطاع عدد من الأطباء البيطريين في مدينة كيب تاون ، أكبر مدن جنوب إفريقيا من سحب كيس من البلاستيك من حلق سلحفاة بحرية ، وتم نقلها على الفور إلى حوض الأسماك "TWO OCEANS AQUARIUM"حيث تم تقديم العلاج المناسب لها .

وكانت السلحفاة والتي تزن 23 كيلوغراما ضعيفة للغاية عند وصولها ، ولكن حالتها كانت مستقرة ، ولم تكن تعاني إلا من إصابات خفيفة، وعرض الدكتور مالان فان زيل في مركز "Cape Animal Medical Centre" المساعدة في تقديم العلاج والتقنيات اللازمة ، وكان لديه المنظار الوحيد في كيب تاون الذي يتلاءم مع المعايير المطلوبة لعلاج السلحفاة ، كونه رقيقًا بما فيه الكفاية ، ويمكنه نفخ الهواء ولديه قدرات قابضة ، وقام بتقديم العلاج المناسب لها والأدوية المناسبة ، ويتم مراقبتها يوميا من أجل إعادة تأهيلها .

وكانت دراسة أسترالية قد أظهرت أن خطرا متزايدا يترصد السلاحف الخضراء، وهي نوع مهدد، التي تبتلع النفايات الناجمة عن الإنسان وحتى أكياس البلاستيك التي يمكن أن تؤدي الى اختناقها.

لقراءة المزيد على يورونيوز:

دراسة: محاربة الاحتباس الحراري تمرّ عبر صحوننا أيضاً

حمامات البخار "ساونا".. فوائد جمة لجسم الإنسان ولمرضى القلب