لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: سيارة الأمير فيليب بعد الحادث الذي تعرض له

 محادثة
شاهد: سيارة الأمير فيليب بعد الحادث الذي تعرض له
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قال قصر بكنغهام إن الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا والذي يحمل لقب دوق أدنبرة زار المستشفى لإجراء فحوص طبية احترازية الجمعة بعد أن تعرض لحادث سيارة كان يقودها الخميس.

وأضاف القصر في بيان "بناء على نصيحة الطبيب زار دوق أدنبرة مستشفى الملكة إليزابيث في كينغس لاين في شرق انجلترا هذا الصباح لإجراء فحوص احترازية... وتأكد أن سموه لم يتعرض لإصابات تدعو للقلق".

وأظهرت صور سيارة الأمير فيليب مقلوبة على جانب طريق وجود الشرطة وسيارة إسعاف في المكان. دوق أدنبره البالغ من العمر 97 عاما لم يصب بأي أذى جراء الحادث.

اقرأ أيضا على يورونيوز

وقالت الشرطة إن شخصين في السيارة التي اصطدمت بسيارة الأمير نقلا إلى المستشفى بعد إصابتهما بجروح طفيفة لكنهما خرجا في وقت لاحق. ويتعلق الأمر بسيدتين إحداهما تبلغ من العمر 28 عاما أصيبت بجروح في ركبتها والثانية تبلغ من العمر 45 عاما، كان برفقتها أيضا رضيع عمره تسعة أشهر، بكسر في المعصم. وأظهرت صور من مكان الحادث السيارة، من طراز لاند روفر منقلبة على جانب الطريق.