لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: ملعب للغولف في دبي يتيح لك التفكير بالسياسية والبيئة والمجتمع

 محادثة
ملعب الغولف الموجود في دبي
ملعب الغولف الموجود في دبي -
حقوق النشر
رويترز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

على خلاف ملاعب الغولف المتعارف عليها، والتي تحاط بأسوار عالية أو أسلاك شائكة، فضل 9 فنانين تصميم ملعب من خلال أعمال فنية تتيح المجال لمرتاديه بأن يسرحوا بأفكارهم خارج حدود العالم.

هذا الملعب الموجود في إمارة دبي صممه 9 فنانين، في محاولة لجعل الناس يفكرون في قضايا اجتماعية.

ديفيد دارتس، عميد كلية الفنون في جامعة نيويورك في أبو ظبي قال:"هو عبارة عن حديقة منحوتة بعناية، فيها تسع حفر، كل عمل فني فيه صمم ليناقش قضية اجتماعية أو بيئية معاصرة، باختصار هذا الملعب صمم ليفكر زواره بالسياسة اثناء استمتاعهم باللعب".

المزيد من الأخبار على يورونيوز:

فيسبوك يحيي الذكرى 15 لتأسيسه وسط قلق المستعملين بشأن بياناتهم الشخصية

مقتل 8 أشخاص في حريق بباريس والشرطة تعتقل امرأة

المخاوف تحيط بقمة العرب والاتحاد الأوروبي قبل انعقادها

اختلاف الطبقات الاجتماعية وتفاوت الثروات والاحتباس الحراري، بالإضافة إلى التمييز العنصري والجنسي وقضايا أخرى طرحها الفنانون في المراحل المتسلسلة لكل مباراة غولف، وقال دارتس:"الهدف هنا أن تمارس رياضة الغولف، وأن تفكر بطريقة ساخرة بقضايانا المعاصرة".

ماركوس بوث وهو محامي، حضر مع ابنته الصغيرة على المعرض، ألمح إلى أن الأفكار المطروحة من خلال الأعمال الفنية الموجودة في ملعب الغولف هذا جعلته يغرق بالتفكير بهذه القضايا.