عاجل

محاولة ابتزاز أغنى رجل في العالم بصور فاضحة

 محادثة
محاولة ابتزاز أغنى رجل في العالم بصور فاضحة
حقوق النشر
REUTERS/Joshua Roberts/File Photo
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قال جيف بيزوس، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، إنه كان هدفا لـ"الابتزاز" من جانب ناشر مجلة ناشونال إنكويرر، مشيرا إلى أن رئيس المجلة هدد بنشر صور فاضحة لبيزوس ما لم يتوقف التحقيق في كيفية حصول مجلة الفضائح على لقاءاته الخاصة مع عشيقته.

ووصف بيزوس ، وهو أيضا مالك صحيفة الواشنطن بوست ، تفاصيل تواصله مع شركة الإعلام الأمريكية، وذلك في مدونة غير عادية على موقع ميديم يوم الخميس. قال الملياردير إن المجلة أرادت منه الإدلاء بتصريح علني أن تغطية المجلة لم تكن ذات دوافع سياسية.

وكانت صحيفة ناشونال انكويرر المعروفة بتصيد الفضائح نشرت صورا تثبت علاقة جيف بيزوس مع لورين سانشيز وهي مذيعة وممثلة أمريكية.

تتابعون أيضا على يورونيوز:

التعرف رسميا على جثة لاعب "البريميرليغ" إميليانو سالا

مقتل 6 على الأقل في عاصفة قوية ضربت ريو دي جانيرو البرازيلية

دراسة جديدة تنفي فرضية أن التعليم العالي قد يسهم في تأخير الخرف

هذا وأعلن جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم والمقدّرة ثروته بـ137 مليار دولار من حوالي شهر، عبر تويتر عن طلاقه من زوجته ماكينزي بعد زواج استمر خمسة وعشرين عاما، وكتب حينها "نريد إعلام الناس بتطوّر في حياتنا (...) قررنا الطلاق والاستمرار في الحياة كصديقين".

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox