عاجل

عاجل

ثنائية بولسن تقود لايبزيج للاقتراب من ثلاثي المقدمة

ثنائية بولسن تقود لايبزيج للاقتراب من ثلاثي المقدمة
يوسف بولسن لاعب رازن بال شبورت لايبزيج الألماني في مباراة أمام فولفسبرج في الدور الثالث في كأس ألمانيا لكرة القدم يوم 9 فبراير شباط 2019. تصوير: ماتياس ريتشيل - رويترز. -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) - أحرز يوسف بولسن هدفين ليقود رازن بال شبورت لايبزيج للفوز 3-1 على مستضيفه شتوتجارت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت ويصبح على بعد نقطة واحدة من المركز الثالث، بينما أصبح كلاوديو بيزارو مهاجم فيردر بريمن أكبر لاعب يسجل هدفا في الدوري عن 40 عاما.

وسجل بولسن البالغ عمره 24 عاما ثنائية للمرة الخامسة هذا الموسم في الدوري ليرفع رصيده إلى 12 هدفا.

وافتتح بولسن التسجيل في الدقيقة السادسة ثم أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 74 بعدما وضع مارسيل زابيتسر لايبزيج في المقدمة مرة أخرى عقب إدراك ستيفن تسوبر التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 16.

ويملك لايبزيج 41 نقطة مقابل 42 لبروسيا مونشنجلادباخ الذي يحل ضيفا على أينتراخت فرانكفورت يوم الأحد.

ويتصدر بروسيا دورتموند الترتيب برصيد 50 نقطة ويخرج لمواجهة نورمبرج يوم الاثنين ويتأخر بايرن ميونيخ حامل اللقب عنه بنقطتين في المركز الثاني بعد انتصاره 3-2 على مستضيفه أوجسبورج يوم الجمعة.

وهز بيزارو الشباك من ركلة حرة قبل صفارة النهاية مباشرة ليمنح بريمن التعادل 1-1 مع هيرتا برلين ويصبح أكبر لاعب يسجل هدفا في تاريخ الدوري الألماني.

وأبلغ بيزارو، في فترته الخامسة مع النادي، الصحفيين "أتمنى ألا يتم تحطيم هذا الرقم القياسي. أنا فخور للغاية بهذا الإنجاز".

ويتصدر بيزارو، الذي لعب أيضا لبايرن ميونيخ وتشيلسي، بالفعل قائمة الهدافين الأجانب في الدوري برصيد 195 هدفا.

ويحتل بريمن، الذي مدد مسيرته الخالية من الهزائم إلى خمس مباريات هذا العام بفضل ثالث أهداف بيزارو في الموسم الحالي، المركز العاشر.

وتقدم فولفسبورج إلى المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعد انتصاره 3-صفر على ماينتس.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة