مانشستر سيتي: رحيل غوارديولا إلى يوفنتوس "هراء"

بيب غوارديولا محتفلاً بالإنجاز التاريخي الذي حققه نادي سيتي هذا العام
بيب غوارديولا محتفلاً بالإنجاز التاريخي الذي حققه نادي سيتي هذا العام Copyright  Reuters/Lee Smith
Copyright  Reuters/Lee Smith
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

نفى مسؤول في إدارة نادي مانشستر سيتي الشائعات التي تحدثت عن انتقال غوارديولا إلى يوفنتوس الإيطالي، مقابل 24 مليون يورو سنوياً.

اعلان

نفى البرتو غالاسي، محامي مانشستر سيتي، وعضو مجلس إدارة النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم، الخميس، الشائعات بشأن انتقال المدرب بيب غوارديولا لتدريب يوفنتوس الإيطالي.

وتهكم غالاسي عندما استضافته محطة سكاي إيطاليا التلفزيونية قائلاً بسخرية إن التقارير التي تشير إلى أن المدرب الإسباني سيترك سيتي ليتولى تدريب بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي مجرد "هراء" مضيفا أن غوارديولا يريد البقاء في مانشستر.

وقال غالاسي إنه تحدث إلى اللاعب التشيكي السابق بافيل نيدفيد الذي يشغل حالياً منصب نائب مدير رئيس يوفنتوس، وهو صديقه المقرب، وضحكا سوياً من الإشاعة التي تحدثت عن انتقال غوارديولا إلى صفوف النادي الإيطالي.

وكانت وكالة الصحافة الإيطالي AGI قد ذكرت سابقاً أن غوارديولا سينتقل قريباً إلى نادي السيدة العجو، بعقد يؤمن له 24 مليون يورو سنوياً. وارتفعت إثر ذلك أسهم يوفنتوس بأكثر من 3 في المئة يوم الخميس. وقال متعاملون إن السهم تلقى دعما من شائعات تولي غوارديولا تدريب الفريق.

جاء ذلك بعد إعلان يوفنتوس، بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة 17 أيار/مايو الفائت رحيل المدرب ماسيميليانو أليغري عن النادي في نهاية الموسم.

وكان النادي الإنجليزي قد احتفل سير موكباً عملاقاً أمام جماهيره منذ يومين احتفالا بالإنجاز التاريخي الذي حققه هذا الموسم بعد تحقيق لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

أيضاً على يورونيوز:

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

غوارديولا مبتهج وكلوب ما زال سعيداً بالصدارة برغم الخسارة من سيتي

غوارديولا يُقر بمواجهة مانشستر سيتي لشكوك بشأن الدفاع عن لقبه

الدوري الإنجليزي: إيمري يرفض وضع أستون فيلا في خانة المرشحين للقب