لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

كومان: فان ديك وفينالدم يستحقان الفوز بدوري أبطال أوروبا

كومان: فان ديك وفينالدم يستحقان الفوز بدوري أبطال أوروبا
ثنائي ليفربول فيرجيل فان ديك وجورجينو فينالدم قبل مباراة الفريق ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم 20 أغسطس آب 2018. تصوير: إيدي كو - رويترز صورة تستخدم في الأغراض التحريرية فقط -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

أمستردام (رويترز) - يتمنى رونالد كومان مدرب هولندا أن ينجح ثنائي ليفربول فيرجيل فان ديك وجورجينو فينالدم في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم السبت حتى ينضم هذا الثنائي لتشكيلة المنتخب الوطني بروح معنوية عالية في دوري الأمم الأوروبية.

ويلعب ليفربول أمام توتنهام هوتسبير في نهائي دوري الأبطال في مدريد. وستلعب هولندا مع إنجلترا في قبل نهائي دوري الأمم في البرتغال في السادس من يونيو حزيران.

وقال كومان للصحفيين مع استعدادات هولندا لدوري الأمم "سيكون من المؤلم أن يخرج اللاعبان دون أي لقب بعد موسم رائع وبعد الاقتراب بشدة من الألقاب الكبيرة".

وأضاف "فان ديك وفينالدم لا يستحقان ذلك".

وكان كومان يخطط للذهاب بتشكيلة هولندا كاملة إلى نهائي دوري الأبطال في حال تأهل أياكس أمستردام.

لكن بعد خسارة أياكس أمام توتنهام في الدور قبل النهائي تقرر بقاء المنتخب الهولندي في البرتغال لخوض المرحلة الثانية من الإعداد لدوري الأمم.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة