لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

براون يخرج زفيريف المصنف الأول من الدور الثاني لبطولة شتوتجارت

براون يخرج زفيريف المصنف الأول من الدور الثاني لبطولة شتوتجارت
ألكسندر زفيريف خلال مباراة ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم السادس من يونيو حزيران 2019. صورة لرويترز من يو.إس.إيه.توداي.سبورتس -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) – ودع ألكسندر زفيريف المصنف الأول بطولة شتوتجارت للتنس من الدور الثاني يوم الخميس بعد الهزيمة 6-4 و6-7 و6-3 أمام داستن براون المصنف 170 عالميا.

وعانى زفيريف أمام مواطنه الألماني في أول بطولة على الملاعب العشبية هذا الموسم قبل ويمبلدون.

وأنقذ زفيريف، الذي بلغ دور الثمانية في فرنسا المفتوحة، أربع نقاط لحسم المجموعة الأولى وضربة الإرسال معه والنتيجة 5-3 لمنافسه لكنه لم يستطع منع براون البالغ من العمر 34 عاما من الفوز بها بعد شوط آخر.

وتحسن أداء المصنف الخامس عالميا، الذي لم يسبق له الفوز بلقب على الملاعب العشبية، في المجموعة الثانية وكسر إرسال منافسه في الشوط الثاني ليتقدم سريعا 5-2.

لكن براون استفاق وكسر إرسال زفيريف ليتعادل 6-6 قبل أن ينتزع زفيريف، الذي ارتكب 14 خطأ مزدوجا، المجموعة الثانية بعد فوزه بالشوط الفاصل 7-3.

وأنقذ براون ثلاث محاولات لكسر إرساله والنتيجة 3-3 في المجموعة الثالثة ولم ينظر إلى الخلف بعدها لينهي المواجهة من أول نقطة لحسم المباراة.

وقال براون “إنه انتصار كبير. شهدت الأعوام القليلة الماضية من مسيرتي لحظات صعود وهبوط بسبب الإصابات ولذلك لا تسعني السعادة خاصة أن الانتصار جاء بعد ثلاث مجموعات وهو أمر مرهق ذهنيا”.

وتابع “حافظت على هدوئي وسعيد بهذا الانتصار”.

وسيلتقي مع الكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم في دور الثمانية بعد فوز المصنف السابع على الفرنسي جيل سيمون بمجموعتين متتاليتين.

وفجر الإيطالي ماتيو بيرتيني في وقت سابق أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن بالفوز على الروسي كارين ختشانوف المصنف الثاني الذي بلغ دور الثمانية في فرنسا المفتوحة 6-4 و6-2 بعد نحو ساعة من اللعب.

وسيلتقي في الدور المقبل مع الأمريكي دينيس كودلا الذي حقق أكبر انتصار في مسيرته بالفوز 7-5 و6-7 و7-6 على جايل مونفيس المصنف 16 عالميا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة