لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الأمريكية ريسك تصعق بيرتنز على أرضها وتتوج ببطولة روزمالين للتنس

الأمريكية ريسك تصعق بيرتنز على أرضها وتتوج ببطولة روزمالين للتنس
لاعبة التنس الأمريكية اليسون ريسك - صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – تعافت الأمريكية اليسون ريسك من خسارة المجموعة الأولى لتنقذ خمس نقاط للفوز بالبطولة وتصعق الهولندية كيكي بيرتنز على أرضها بنتيجة 0-6 و7-6 و7-5 وتتوج بلقب بطولة روزمالين المفتوحة للتنس يوم الأحد.

وسنحت لبيرتنز ثلاث نقاط لحسم المباراة والنتيجة 5-4 لصالحها في المجموعة الثانية لكن منافستها الأمريكية نجحت في الاستمرار في المباراة بفضل سلسلة من الضربات المباشرة من على الشبكة لتتعادل 5-5.

وسنحت للاعبة الهولندية نقطتين جديدتين للفوز بالمباراة في الشوط 12 لكن ريسك أنقذت واحدة منهما بضربة مباشرة من على الشبكة والاخرى بكرة ساقطة خلف الشبكة لتجبر منافستها على خوض شوط فاصل.

وتقدمت ريسك 3-صفر في الشوط الفاصل قبل أن تحسمه في النهاية 7-3.

وتبادلت اللاعبتان كسر ارسالهما في المجموعة الحاسمة مبكرا قبل أن تتوقف المباراة بسبب الأمطار والنتيجة 3-3.

واستأنفت ريسك المباراة بقوة لتكسر ارسال منافستها في الشوط الأخير وتقتنص أول ألقابها منذ خمس سنوات بعد فوزها ببطولة تيانجين.

وجاءت الخسارة بمثابة الضربة القوية لبيرتنز المصنفة الرابعة على العالم الساعية للقبها الثالث هذا الموسم بعد الفوز ببطولتي سان بطرسبرج ومدريد في وقت سابق من الموسم.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة