لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الحكم على المُجنِدة الأمريكية للدولة الإسلامية "أم نوتيلا" بالسجن أربع سنوات

Euronews logo
حجم النص Aa Aa

نيويورك (رويترز) – صدر يوم الأربعاء حكم على مُجنِدة أمريكية لتنظيم الدولة الإسلامية تعرف باسم “أم نوتيلا” بالسجن أربعة أعوام، وهي مدة أقل بكثير مما كان يسعى إليه المدعون الاتحاديون.

والحكم على سنمية أميرة سيزار (24 عاما)، وهي من مواليد نيوجيرزي، الذي أصدره القاضي جاك واينستين أقل بكثير من الذي كان يريده المدعون بين 30 و50 عاما.

وقال متحدث باسم مكتب المدعي العام في بروكلين إن الفترة التي قضتها سيزار في السجن ومدتها 29 شهرا ستُخصم من مدة العقوبة.

وصدر الحكم في اليوم الثالث من جلسة إجرائية في القضية المستمرة منذ عامين ونصف وأبقاها المدعون بعيدا عن وسائل الإعلام حتى يوم الاثنين.

وتشير وثائق المحكمة الاتحادية في بروكلين إلى أن سيزار اعتُقلت في نوفمبر تشرين الثاني 2016 في مطار كنيدي الدولي بينما كانت تحاول مغادرة الولايات المتحدة وأقرت بالذنب في فبراير شباط 2017 بتهمة التآمر لتقديم دعم مادي لمنظمة إرهابية أجنبية.

وقال الادعاء إنها اعترفت باستخدام فيسبوك وغيره من المنصات لتوصيل الأشخاص بأعضاء الدولة الإسلامية الذين كانوا سيساعدونهم على السفر إلى أراض يسيطر عليها التنظيم.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة