لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الأمريكية نيكي ميناج في مهرجان جدة ورواد تويتر يصفونها بالمغنية الإباحية

 محادثة
نيكي ميناج
نيكي ميناج -
حقوق النشر
أ.ب
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أثار الإعلان عن دعوة مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج لإحياء حفل بمهرجان جدة العالمي بالسعودية حملة من الانتقادات الواسعة نظراً لشهرة ميناج بارتداء الملابس العارية واستخدام الألفاظ الجريئة في أغانيها.

وقال حساب موسم جدة على موقع تويتر إن ميناج ستحيي حفل "إم تي في" يوم 18 يوليو – تموز ضمن فعاليات موسم جدة الترفيهي، فانهالت ردود الأفعال الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهمت إحدى المستخدمات السلطات السعودية بالنفاق لدعوتها مغنية مشهورة بملابسها المثيرة بينما يُفرض على النساء حضور الحفلات وهن مرتديات الحجاب.

كما تصدر هاشتاغ #الترفيه_تستضيف_مغنية_إباحية موقع تويتر بالسعودية اليوم الأربعاء وتضمن العديد من التعليقات الرافضة لدعوة ميناج.

وتبرأ البعض من دعوة ميناج للغناء بالمملكة بينما طالب البعض الآخر بعودة رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر للشوارع السعودية مرة أخرى.

وتأتي فعاليات مهرجان جدة ضمن خطة سعودية شاملة برعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لاستضافة حفلات ومهرجانات فنية عالمية بهدف تنشيط السياحة وهو ما يعارضه الكثير من المحافظين السعوديين.

ومن المقرر أن يعقد حفل ميناج بإستاد الملك عبد الله الرياضي في المدينة المطلة على البحر الأحمر.

إقرأ أيضاً:

ديسكو في جدة ؟.. هيئة الترفيه تحبط المشروع ولا عزاء لأصحاب المبادرة

لحظة حرج في قمة العشرين تطلق سيلاً من السخرية من إيفانكا ترامب

لمَ مشاهدة البرامج والأفلام القديمة والنوستالجية مفيدة لنا صحياً؟