لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

توجيه اتهامات لمراهق قتل خمسة من أفراد أسرته وأتصل بالشرطة

 محادثة
توجيه اتهامات لمراهق قتل خمسة من أفراد أسرته وأتصل بالشرطة
حقوق النشر
رويترز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قال متحدث باسم مكتب قائد شرطة مقاطعة لايمستون الأمريكية لوسائل إعلام يوم الثلاثاء إنه تم توجيه خمس تهم بالقتل إلى فتى يبلغ من العمر 14 عاماً عقب إطلاقه النارعلى أفراد أسرته.

ووقعت الحادثة في منزل العائلة في إلكمونت، ألاباما يوم الاثنين حوالي الساعة 10:30 مساءً. وقال مسؤولون إن الفتى أطلق النار باستخدام مسدس عيار 9 ملم على والده ، جون سيسك 38 عاماً، وزوجة ابيه ماري سيسك 35 عاما، وثلاثة أشقاء لم يتم تسميتهم. وبعد ارتكابه الجريمة قام الفتى بالاتصال بالشرطة ليبلغهم بسماع صوت طلقات نارية ويقوم برمي سلاح الجريمة الذي عثرت عليه الشرطة لاحقاً على قارعة الطريق.

وقال الشرطة "تم التحدث مع الفتى البالغ من العمر 14 عاما واعترف بإطلاق النار على جميع أفراد أسرته الخمسة في المنزل".

الدافع وراء الجريمة لا يزال غير معروف.

وذكر المتحدث باسم الشرطة ستيفن يونغ لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء إن المسدس المستخدم في جريمة القتل كان في المنزل بشكل غير قانوني.

الفتى محتجز حالياً في مركز للأحداث بألاباما ولم يدلِ بأي تصريح لوسائل الإعلام. وليس من الواضح ما إذا كان لديه محام.

ليست الحادثة الأولى

وتأتي الحادثة هذه في أعقاب سلسلة من عمليات إطلاق النار الجماعية في الولايات المتحدة، بما في ذلك حادثة إطلاق نار عشوائي الشهر الماضي حيث قتل 22 شخصا وأصاب 24 بجروح في إل باسو في تكساس، بينما قتل مهاجم آخر تسعة أشخاص وأصاب 27 في دايتون بأوهايو.

إقرأ أيضاً على يورونيوز:

ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار العشوائي في تكساس إلى 7 قتلى و21 جريحا

تعرف على أبرز جرائم إطلاق النار في الولايات المتحدة

قتيلان ومصابان في إطلاق نار في سياتل

تابعونا أيضاً على واتساب و فيسبوك: