لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

مسن في ال72 يقتل لصا اقتحم منزله ويدخل بعدها ليكمل نومه

 محادثة
مسن في ال72 يقتل لصا اقتحم منزله ويدخل بعدها ليكمل نومه
حقوق النشر
TheDigitalWay de Pixabay
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أعلنت السلطات الأمريكية، أن رجلاً مسنا من ولاية دالاس يبلغ من العمر 72 عامًا أطلق النار على رجل اشتبه به، كان متواجدا داخل حديقة منزله، وأرداه قتيلا، ومن ثم دخل إلى غرفته لينام قبل أن يتصل بالشرطة.

وذكرت صحيفة "دالاس مورنينغ نيوز" المحلية، أن جيمس مايكل ماير وجهت إليه تهمة القتل العمد بعد أن أقدم يوم الخميس على إطلاق النار على رجل كان متواجدا في حديقة منزله، وتم توقيف ماير يوم الجمعة.

وطبقا لما جاء في مذكرة التوقيف، أبلغ ماير الشرطة أنه استيقظ من نومه عند حوالي الساعة الخامسة صباحا على ضجيج في الخارج، ورأى رجلا غريبا يحاول اقتحام سقيفة التخزين الخاصة به بواسطة فأس حديدي. ويقول إنه أمسك بمسدسه، وخرج على الفور وصاح به للتوقف طالبا منه عدم الإقتراب وإلا سوف يقوم بإطلاق النار عليه.

وأعلنت الشرطة، أن ماير أخبر المحققين أن الشخص لم يأبه لكلامه، واقترب منه عدة خطوات، فأقدم على إطلاق النار عليه، وأكد ماير أن اللص أوقع الفأس وهرب مسرعا باتجاه الحديقة. وأشار ماير في إفادته إلى الشرطة أنه وبعد هروب الرجل أطلق النار مرة أخرى باتجاه المكان الذي توجه إليه، ومن ثم دخل لينام، وبعد أن استيقظ بحوالي ساعتين قرر إبلاغ الشرطة بالواقعة.

وقالت الإفادة، إن زوجة ماير اتصلت أيضًا بمحامٍ لطلب النصيحة قبل الاتصال بالرقم بالشرطة.

ويؤكد ماير أنه كان الضحية. هذا وذكرت الصحيفة أن ماير أخبر الشرطة أنه ألقى أغطية الرصاصة في سلة المهملات.

للمزيد على يورونيوز:

الولايات المتحدة: لص "ظريف" يقتحم منزلا ويترك مفاجأة لصاحب المنزل

شاهد: ضربة كبيرة يتلقاها لصّ في إحدى أفشل عمليات السرقة في العالم

شاهد: لص مسلح بمنجل يحاول سرقة مطعم وزبون يتصدى له بكرسي