عاجل

تأخر مادونا عن موعد حفلاتها يجرها إلى القضاء من قبل معجبيها

 محادثة
تأخر مادونا عن موعد حفلاتها يجرها إلى القضاء من قبل معجبيها
حقوق النشر
مادونا-رويترز
حجم النص Aa Aa

قرر أحد عشاق المطربة مادونا، مقاضاة نجمة البوب العالمية بسبب تأخير موعد حفلتها الموسيقية لحوالي ساعتين. وحسب بعض الصحف الأمريكية فقد قام نايت هولاندر إلى جانب عدد من المعجبين برفع دعوى قضائية ضدّ مادونا بسبب تغييرها لموعد حفلتها في إحدى حفلاتها الموسيقية. وحسب صحف أمريكية فقد قامت مادونا بتغيير موعد حفلات جولتها الفنية من الساعة الثامنة والنصف مساء إلى العاشرة والنصف مساء، وهو الأمر الذي أغضب جمهورها.

وأوضح نايت هولاندر أنه قام بشراء 3 تذاكر لحضور الحفل الذي ستقيمه مادونا في الـ 17 من الشهر المقبل في "ميامي بيتش" حيث دفع أكثر من ألف دولار، ولكن إدارة تنظيم الحفل رفضت تعويضه عندما قرر استرداد التذاكر بسبب تغيير توقيت الحفل حيث أكد أن قيمة التذاكر انخفضت نتيجة تغيير الوقت.

ويقاضي نايت هولاندر وعدد من عشاق مادونا شركة "لايف نايشن" ومطربة البوب بحجة أنهم خسروا أموالا بعيد تراجع قيمة التذاكر على خلفية تأخير موعد انطلاق الحفل. ويرغب هولاندر وأصدقاؤه في الحصول على تعويضات مالية. كما أن هناك مشكلة أخرى، وهي أن مقاطعة ميامي-دايد تفرض حظر التجول على المراهقين دون سن 18 عاما، وهو ما يعني أنه لا يمكن للمراهقين الخروج في الأماكن العامة دون وجود شخص بالغ بعد الساعة 11 مساء، وبالتالي لا يمكن للمراهقين الذين خططوا لحضور حفل مادونا المقبل الذهاب دون مرافق بالغ.

وليست هذه المرة الأولى التي تتردد فيها أنباء عن تأخر حفل مادونا، فقد تأخر العرض الافتتاحي لجولتها الفنية الحالية التي تحمل اسم "السيدة إيكس"، وهو نفس اسم ألبومها الأخير. وكان من المقرر أن تبدأ مادونا عرضا فنيا يوم الخميس في قيصر بلاس فيغاس في تمام العاشرة والنصف مساء، لكنها وصلت إلى الحفل في حدود منتصف الليل، وهو ما أثار غضب عشاقها الذين دعوا المنظمين إلى تعويضهم. أحد عشاق مادونا قال: "مادونا لم تظهر على خشبة المسرح حتى منتصف الليل، والشخص المجاور لي كان يشخر بصوت أعلى من أغانيها وكان الكثير من الناس يهتفون لتعويضهم عن التذاكر، لقد كانت كارثة."

وشهدت جولة مادونا السابقة مجموعة من الحوادث المشابهة حيث تأخرت لأكثر من أربع ساعات عن موعد وصولها إلى حفل موسيقي في ملبورن في مارس-آذار لعام 2016. وظهرت مادونا على خشبة المسرح عند الواحدة بعد منتصف الليل تقريبا بينما كان العرض مقررا عند الثامنة والنصف مساء، لتختتم الحفل عند الثالثة صباحا. وعندما وصلت مادونا إلى بريسبان، كانت متأخرة للغاية عن موعد حفلها، وعندما انتهى الحفل وخرج الجمهور، كان القطار الأخير قد فات الجميع.

وترددت شائعات بأن مادونا كانت في حالة سكر على خشبة المسرح خلال جولتها الفنية في أستراليا، ولكن ملكة البوب نفت ذلك عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: "شكرا للداعمين. المسيؤون لا يعرفون فن التمثيل واللعب، ليس بإمكاني القيام بأي من عروضي وأنا مخمورة".

ويؤكد بعض المعجبين بمادونا أنّ لديها عادة سيئة، فهي تتأخر لساعات عن حفلاتها الموسيقية، وهو ما تسبب في كثير من الأحيان في غضب معجبيها.

للمزيد:

مادونا تظهر بالنقاب في مطار جون كيندي الأمريكي

فيديو: ملكة البوب مادونا باقية وتطلق ألبوما جديدا بعنوان "مدام اكس"

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox