عاجل

العثور على أسترالية لجأت إلى شرب مياه المستنقعات لمدة 14 يوماً في منطقة نائية

 محادثة
العثور على أسترالية لجأت إلى شرب مياه المستنقعات لمدة 14 يوماً في منطقة نائية
حقوق النشر
Jacqueline Wales de Pixabay
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أعلنت الشرطة الأسترالية يوم أمس الإثنين أنها عثرت على إحدى النساء الثلاثة اللواتي اختفين قبل 14 يوما، أثناء عملية بحث جوية، على قيد الحياة.

تم العثور على تمارا ماكبث-رايلي البالغة من العمر 52 عامًا في حفرة مائية شرق منطقة ستيوارت جنوب أليس سبرينغز، في وقت متأخر من يوم الأحد 1 ديمسبر/كانون الأول بعد حوالي أسبوعين من اختفائها وصديقاتها أليس سبرينغز و كلير هوكريدغ، في منطقة نائية وعرة.

وبعد أن علقت سيارتهن في نهر "فينكي"، فشلت جميع المحاولات التي قمن بها للخروج من هذا المأزق وبقين محاصرات في المكان عينه. واستطعن النجاة والبقاء على قيد الحياة بفعل تناول بعض الوجبات التي كانت بحوزتهن من المعكرونة والبسكويت، إضافة إلى شرب المياه من مستنقع، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وبعد أن نفذت الأطعمة التي كانت بحوذتهن قررت النساء الثلاثة أن تتفرقن وأن تذهبن كل على حدة بغية الوصول إلى مساعدة في المنطقة الوعرة التي تصل درجات الحرارة فيها إلى نحو 40 درجة مئوية. وتم العثور على رايلي بواسطة طائرة هليكوبتر للإنقاذ، ولا يزال العمل جاريا للوصول إلى صديقتيها المفقودتين.

للمزيد على يورونيوز:

شاهد: أسترالية تخاطر بحياتها لإنقاذ كوالا من النيران المشتعلة

شاهد: إنقاذ حوت صغير علق في شباك لاعتراض أسماك القرش في كوينزلاند الأسترالية

"بذخ ترامب وذهبه".. في عشاء على شرف رئيس الوزراء الاسترالي بالبيت الأبيض

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox