Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

نتيجة فحص إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا لا تزال إيجابية

رونالدو
رونالدو Copyright AP Photo
Copyright AP Photo
بقلم:  يورونيوز مع أ ف ب
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

علن عن إصابة رونالدو بفيروس كورونا المستجد قبل أسبوعين خلال تواجده مع منتخب بلاده وخضع للحجر الصحي منذ عودته الى إيطاليا. وبحسب "تي في اي"، فإن نتيجة رونالدو جاءت إيجابية خلال 18 فحصا خضع له للكشف عن فيروس كورونا.

اعلان

كشفت تقارير صحافية في إيطاليا والبرتغال أن فحص الكشف عن فيروس كورونا الذي خضع له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ما زالت نتيجته إيجابية عشية مواجهة فريقه يوفنتوس الإيطالي لضيفه برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، من دون أن يصدر أي بيان رسمي يؤكد غيابه حتى الآن عن المواجهة المرتقبة ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقالت إذاعة "تي في اي" البرتغالية إن رونالدو "خضع لفحص للكشف عن كوفيد-19 جاءت نتيجته إيجابية مرة جديدة". وأشارت الى أن النجم البرتغالي ينتظر حاليا فحصا آخر أجراه الإتحاد الأوروبي للعبة (ويفا)، إذا جاءت نتيجته إيجابية سيغيب بالتالي عن المباراة ضد برشلونة.

وأعلن عن إصابة رونالدو بفيروس كورونا المستجد قبل أسبوعين خلال تواجده مع منتخب بلاده وخضع للحجر الصحي منذ عودته الى إيطاليا. وبحسب "تي في اي"، فإن نتيجة رونالدو جاءت إيجابية خلال 18 فحصا خضع له للكشف عن فيروس كورونا.

في المقابل، أكدت شبكة "سكاي سبورت" وصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطاليتين أن نتيجة فحص رونالدو جاءت إيجابية وسيغيب عن المباراة ضد برشلونة.

وغاب رونالدو عن 3 مباريات لفريقه، بينها ضد دينامو كييف الأوكراني في مستهل مشواره في دوري الأبطال وفاز فيها يوفنتوس بهدفين نظيفين الاسبوع الماضي.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مصاب بفيروس كورونا

كريستيانو رونالدو ولاعبو يوفنتوس يوافقون على تجميد رواتبهم بقيمة 90 مليون يورو بسبب أزمة كورونا

كريستيانو رونالدو يكتب وصيته .. من سيرث الملايين بعد وفاته؟