Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

شاهد: انشطار سيارة سائق فورمولا 1 غروجان في سباق البحرين

أفراد الطاقم يهبون لإطفاء النار التي تشتعل في سيارة السائق رومان غروجان إثر اصطدام على حلبة البحرين. 2020/11/29
أفراد الطاقم يهبون لإطفاء النار التي تشتعل في سيارة السائق رومان غروجان إثر اصطدام على حلبة البحرين. 2020/11/29 Copyright برين لنون/أ ب
Copyright برين لنون/أ ب
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

خلال سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 انزلقت سيارة السائق الفرنسي رومان غروجان خلال اللفة الأولى، لتصطدم بحاجز فتنقسم إلى شطرين وتشتعل فيها النيران، وتمكن رغم ذلك من أن ينجو بحياته.

اعلان

نجا سائق الفورمولا 1 رومان غروجان بحياته وأصيب بحروق طفيفة، إثر تحطم سيارته من نوع هاس التي اشتعلت فيها النيران، بعد وقت وجيز من انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى أمس الأحد.

فخلال اللفة الأولى انزلقت سيارة السائق الفرنسي البالغ من العمر 34 عاما، لتصطدم بحاجز فتنقسم إلى شطرين وتشتعل فيها النيران. من جانبه قال الاتحاد الدولي للسيارات إن حالة غروجان الصحية مستقرة، وإنه نقل على متن مروحية إلى مستشفى عسكري.

وكان غروجان علق وسط النيران الملتهبة لنحو عشر ثوان، قبل أن يتمكن من الخروج. وأظهرت لقطات مصورة تخص السباق وصول مسؤولي السلامة إلى سيارة غروجان على الفور، فيما كان السائق عالقا بداخلها.

وتمكن غروجان من تخليص نفسه وقفز خارج الحطام الملتهب باتجاه الحلبة، وهو يحرك يديه في ألم، قبل أن يساعده أفراد الطاقم. وبعد وقت قصير ظهر غروجان على شاشة التلفزيون وهو يتحدث إلى طبيب السباق، قبل أن ينقل إلى سيارة الإسعاف.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

ألبين للفورمولا 1 تتعاقد مع الأسطورة زيدان

شاهد: مدينة ترير الألمانية تبكي ضحايا عملية دهس بسيارة يقودها خمسيني في حالة سكر

فورمولا 1: هاميلتون يفوز بجائزة تركيا الكبرى ويصبح بطل العالم للمرة السابعة