Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

شاهد: "حماس" تنظم عرضا عسكريا في غزة تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام

الجناح العسكري لحركة حماس ينظم عرضاً عسكرياً في مخيم النصيرات وسط غزة تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية 28 تشرين الأول/أكتوبر 2021
الجناح العسكري لحركة حماس ينظم عرضاً عسكرياً في مخيم النصيرات وسط غزة تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية 28 تشرين الأول/أكتوبر 2021 Copyright Adel Hana/Copyright 2021 The Associated Press. All rights reserved.
Copyright Adel Hana/Copyright 2021 The Associated Press. All rights reserved.
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

كان ستة من الأسرى دخلوا خلال الأيام الأخيرة مرحلة خطرة جراء إضرابهم المتواصل عن الطعام رفضاً للاعتقال الإداري، هذا فيما دخل الأسير مقداد القواسمية يومه الـ99 من الإضراب عن الطعام وسط تحذيرات من وفاته جراء تدهور وضعه الصحي على نحو خطير.

اعلان

نظم الجناح العسكري لحركة حماس التي تسيطر على غزة، عرضاً عسكرياً في مخيم النصيرات وسط القطاع، اليوم الخميس، تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في اللسجون الإسرائيلية.

وكان ستة من الأسرى دخلوا خلال الأيام الأخيرة مرحلة خطرة جراء إضرابهم المتواصل عن الطعام رفضاً للاعتقال الإداري، هذا فيما دخل الأسير مقداد القواسمي يومه الـ99 من الإضراب عن الطعام وسط تحذيرات من وفاته جراء تدهور وضعه الصحي على نحو خطير.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

طبيب فلسطيني يخسر آخر استئناف في قضية ضد إسرائيل بشأن مقتل بناته الثلاث في غزة

إسرائيل تعلن إسقاط طائرة مسيرة تابعة لحركة حماس

مسؤولة الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة: مرافق الرعاية الصحية في غزة تتعرض لهجمات مستمرة