لماذا احتفل ميسي بهدفه ضد هولندا بهذه الطريقة؟

ميسي خلال الاحتفال بهدفه ضد هولندا
ميسي خلال الاحتفال بهدفه ضد هولندا Copyright AP Photo
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

شهد اللقاء الناري بين الأرجنتين وهولندا إشهار حكم المباراة لـ15 إنذاراً وحالة طرد بسبب التوتر بين لاعبي الفريقين خلال وفور انتهاء المباراة.

اعلان

بعد إحرازه الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين من ركلة الجزاء ضد هولندا، شوهد النجم ليونيل ميسي وهو يقف واضعاً يديه خلف أذنيه أمام مقاعد الجهاز الفني الهولندي.

الاحتفال طبعاً تذكير موجه لمدرب الطواحين لويس فان غال بأسلوب احتفالي اعتاد عليه نجم منتخب الأرجنتين ونادي بوكا جونيورز السابق، خوان رومان ريكيلمي.

ولعب ريكيلمي في صفوف برشلونة الإسباني خلال حقبة تدريب المدير الفني لهولندا لويس فان خال إلا أنها كانت فترة شهدت خلافاً بين اللاعب والمدرب الذي لم يكن مقتنعاً بإمكانيات اللاعب.

وأدى ذلك إلى إعارة ريكيلمي لنادي فياريال لمدة عامين من الثلاث سنوات التي ظل خلالها متعاقداً مع برشلونة.

وشهد اللقاء الناري بين الأرجنتين وهولندا إشهار حكم المباراة لـ17 إنذاراً وحالة طرد في مشاهد شد وجذب بين لاعبي الفريقين خلال وفور انتهاء المباراة.

وعقب المباراة، شوهد ميسي موجهاً حديثه إلى مهاجم المنتخب الهولندي فاوت فيخهورست وقال له "إلى ماذا تنظر أيها الأحمق؟" خلال إجراء النجم الأرجنتيني لحوار تلفزيوني.

وقال فيخهورست إنه وقف منتظراً ميسي حتى يصافحه عقب اللقاء وإنه أصيب "بخيبة أمل" بسبب رد فعل ميسي. ويلتقي المنتخب الأرجنتيني مع كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم في قطر يوم 13 ديسمبر كانون الأول الجاري.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مونديال 2022: استحقاقان وقد يصبح ميسي "البولغا" بعدهما في مصاف الأساطير

"بداية كارثية" لحملة دونالد ترامب لخوض الانتخابات الأميركية القادمة

في مشهد طريف.. حكم يسقط على أرض الملعب ويعرقل اللعب خلال مباراة بالدوري الهولندي