Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

انضمام حمدي فتحي رسمياً إلى الوكرة القطري قادماً من الأهلي المصري

لاعب وسط النادي الأهلي المصري حمدي فتحي أمام جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونيخ
لاعب وسط النادي الأهلي المصري حمدي فتحي أمام جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونيخ Copyright Hussein Sayed/Copyright 2021
Copyright Hussein Sayed/Copyright 2021
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

يمتلك الوكرة ستة محترفين أجانب حاليًا وهم: الجزائري محمد بن يطو، الأنغولي جاسينتو مووندو دالا، البرازيلي لوكاس منديش، الأسترالي ترنت ساينسبري، فضلًا عن اثنَين من اللاعبين تحت 21 عامًا، وهما المغربي أيوب عسال، والأردني عمر صلاح.

اعلان

أنجزت صفقة انضمام لاعب وسط النادي الأهلي المصري حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، حسب ما كشف الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي باسم النادي القطري الثلاثاء، معلناً ان فتحي سيوقع رسمياً بمجرد اجتيازه الفحص الطبي.

وأكد المتحدث الرسمي في حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الأهلي والوكرة واللاعب، ولم يتبق سوى توقيع العقد رسميًا عقب خضوع اللاعب المصري الدولي للفحص في مستشفى أسبيتار عقب وصوله إلى الدوحة خلال الساعات المقبلة.

وكشفت تقارير إعلامية، أن قيمة الصفقة تبلغ 3.25 ملايين دولار إضافة إلى نصف مليون دولار يحصل عليها النادي المصري من امتيازات عن عدد المشاركات والأهداف التي سيسجلها اللاعب، فضلًا عن 20% من قيمة اعادة بيع اللاعب.

وأحرز فتحي (28 عامًا و29 مباراة دولية) الذي انتقل للنادي الاهلي قادمًا من انبي عام 2019، العديد من البطولات مع بطل إفريقيا، أبرزها الدوري وكأس مصر مرتين، إضافة إلى ثلاثة القاب في دوري أبطال أفريقيا وبرونزيتين في كاس العالم للاندية.

واحتل الوكرة الذي احرز لقب الدوري القطري مرتين سابقًا (1998/1999 و2000/2001) المركز الرابع الموسم الماضي، ما منحه حق المشاركة في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

ويمتلك الوكرة ستة محترفين أجانب حاليًا وهم: الجزائري محمد بن يطو، الأنغولي جاسينتو مووندو دالا، البرازيلي لوكاس منديش، الأسترالي ترنت ساينسبري، فضلًا عن اثنَين من اللاعبين تحت 21 عامًا، وهما المغربي أيوب عسال، والأردني عمر صلاح.

ومن المقرَّر أن يخوض النادي الجنوبي معسكرَه التدريبي في إسبانيا خلال الفترة من 16 إلى 31 تموز/ يوليو الجاري.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم أعلن عن رفع عدد اللاعبين المحترفين خلال الموسم الكروي (2023/2024)، من 5 محترفين إلى 7، من بينهم اثنان لا تتجاوز أعمارهم مواليد 2002.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

الرياضة السعودية ماضية بقوّة رغم الاخفاق في جذب ميسي

نادي تولوز الفرنسي يستبعد المغربي أبو خلال من التدريبات لمشادة مع مسؤولة الرياضة في المدينة

العفو الدولية تدعو الفيفا لنشر مراجعته بشأن تعويضات العمال المتضررين من تنظيم مونديال قطر