Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

استخدم مكبرات الصوت المخصصة للآذان لتغشيش الطلاب.. هذا ما حدث بالأردن

عمان
عمان Copyright Dimitris Vetsikas de Pixabay
Copyright Dimitris Vetsikas de Pixabay
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

سمع في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، صوت أحد الأشخاص وهو يقوم بـ "تغشيش" الطلاب إجابات امتحان اللغة الانجليزية في محافظة البلقاء.

اعلان

انتشر مشهد فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الأردن، يوثق "تغشيش" طلاب الثانوية العامة "التوجيهي" عبر مكبرات الصوت المخصصة للآذان في أحد المساجد في منطقة عيرا في الأردن. 

وسمع في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، صوت أحد الأشخاص وهو يقوم بـ "تغشيش" الطلاب إجابات امتحان اللغة الانجليزية في محافظة البلقاء. 

وذكرت وسائل إعلام أردنية، أن وزارة التربية والتعليم  اتخذت على الفور الخطوات اللازمة ونقلت 4 قاعات امتحان في المحافظة الواقعة في الجزء الغربي من الأردن بعد رصد محاولات عدة للمشاغبة خلال الامتحانات

ومنعت عقد أي امتحان في هذه القاعات، للمحافظة على ما وصفته " كرامة وسمعة وسلامة امتحان التوجيهي وتكافؤ الفرص بين جميع الطلبة". 

وقالت وسائل إعلام أردنية نقلا عن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن القوة الأمنية المسؤولة عن تأمين حراسة المدرسة نجحت في توقيف الشخص الذي كان يحاول "تغشيش" الطلاب، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: إعصار يدمر جزءًا كبيرًا من مصنع فايزر في كارولينا الشمالية

16 قتيلا على الأقل وعشرات المفقودين في انهيار أرضي في الهند

انطلاق امتحانات البكالوريا في الجزائر وأحكام بالسجن تنتظر من يحاول الغش أو تسريب المواضيع