Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

النصر السعودي يتعاقد مع المدافع الإسباني لابورت من مانشستر سيتي

إيمريك لابورت
إيمريك لابورت Copyright Antonio Calanni/Copyright 2023 The AP. All rights reserved
Copyright Antonio Calanni/Copyright 2023 The AP. All rights reserved
بقلم:  يورونيوز
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

أعلن نادي النصر السعودي الخميس تعاقده مع المدافع الإسباني إيمريك لابورت المتوّج مع مانشستر سيتي بلقبي أوروبا وإنجلترا، لينضم إلى قافلة النجوم الجدد مع حامل لقب بطولة الأندية العربية في كرة القدم.

اعلان

ونشر النصر مقطع فيديو في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه لابورت (29 عاماً) وهو يقول "هيا يا شباب، انه سهل جداً، لابورت هنا".

وإلى البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات والقادم في كانون الثاني/يناير الماضي بصفقة ضخمة، تعاقد "العالمي" هذا الصيف مع أمثال المهاجم السنغالي ساديو مانيه من بايرن ميونيخ الألماني، لاعبي الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر الإيطالي وصيف بطل أوروبا والعاجي سيكو فوفانا من لنس الفرنسي، الظهير البرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي ولاعب الوسط البرتغالي أوتافيو من بورتو.

ووَدَّعَ لابورت فريقه مانشستر سيتي في رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأها بلقطات من لحظات توقيعه عقد انضمامه الى سيتي في كانون الثاني/يناير 2018 قادماً من أتلتيك بلباو وتضمنت مشاهد من تدخلاته الدفاعية وأهدافه واحتفالاته بالألقاب، مرفقاً إياها برسالة وداعية.

وقال الفرنسي الأصل "أعزائي الـ+سيتيزينس+، أردت اليوم أن أشارككم قصة... لقد دامت لخمسة أعوام ونصف لا تنسى. الكثير من الذكريات التي سأبقيها على الدوام في قلبي".

ووجد لابورت نفسه يصارع على مركز له في تشكيلة المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا، في ظل وجود الهولندي نايثن أكيه، البرتغالي روبن دياش، والسويسري مانويل أكانجي والتعاقد مع الكرواتي يوشكو غفارديول.

وكشفت بعض التقارير أن توتنهام وأرسنال الإنجليزيين مهتمان بضم لابورت، لكنه فضل الالتحاق بركب المنضمين هذا الصيف إلى الدوري السعودي، بينهم زميله في سيتي الجزائري رياض محرز المنتقل إلى الأهلي.

وتوجه لابورت، الفائز مع سيتي بلقب الدوري الممتاز خمس مرات والكأس المحلية مرتين وكأس الرابطة ثلاث مرات والأهم دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يتبعه هذا الصيف بالكأس السوبر الأوروبية، بالشكر إلى "جميع من جعل هذه الرحلة ممكنة... كان شرف ومن دواعي سروري أن أرتدي هذه الألوان (اللونان الأزرق والأبيض)، وآمل أن تتذكروني بطريقة جيدة..".

وتابع "أشكركم مرة أخرى على كل شيء. أتمنى لكم حظاً سعيداً في المستقبل وسأتابعكم دائماً يا رفاق. حتى نلتقي مجدداً".

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بطولة إنجلترا: توتنهام يواصل يستعيد الصدارة بالفوز الثالث تواليا والسابع هذا الموسم

قبلة بالإكراه: بطلات العالم يرفضن اللعب لإسبانيا تحت إدارة روبياليس والحكومة تبدأ إجراءات قضائية ضده

رئيسة وزراء إيطاليا تشعر"بالقوة" عند اصطحاب ابنتها الصغيرة معها في الرحلات الرسمية