Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

الشرطة الأمريكية تلاحق مجرما هرب من السجن على طريقة أفلام هوليود

لقطات كاميرات المراقبة لسجين السجن دانيلو كافالكانتي وهو ينظر حوله قبل الهروب من سجن مقاطعة تشيستر في 31 أغسطس 2023.
لقطات كاميرات المراقبة لسجين السجن دانيلو كافالكانتي وهو ينظر حوله قبل الهروب من سجن مقاطعة تشيستر في 31 أغسطس 2023. Copyright Chester County Prison via AP
Copyright Chester County Prison via AP
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

بطريقة هوليوودية، هرب دانيلو كافالكانتي، 34 عامًا، من سجن مقاطعة تشيستر في بلدة بوكوبسون في 31 أغسطس، ولا تزال الشرطة تجوب الأراضي المشجرة بكثافة خارج فيلادلفيا بحثًا عنه.

اعلان

تواصل الشرطة الأميركية البحث عن دانييلو الهارب من السجن منذ نحو أسبوع، والذي دخل الحبس منذ عامين بسبب قتل صديقته السابقة، في عملية طعن وحشي أمام طفليها الصغيرين. وقد حُكم عليه بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط. 

وقد ظهر السجين الهارب في الفيديو وهو يتسلق بيديه وقدميه جدارين داخل السجن في بنسلفانيا، يفصل بينهما رواق يبلغ طوله 1.5 متر، بينما يراقب أحد زملائه المكان.

واستعانت الشرطة بوالدة المجرم الهارب، والمقيمة في البرازيل لتسجل له رسالة صوتية، تم بثها عبر مكبرات الصوت في نطاق المنطقة التي تعتقد الأجهزة الأمنية أنه متواجد بها.

وأثارت طريقة الهروب ردود فعل ساخرة من مستخدمي الإنترنت، مفادها أن فكرة الهروب مستوحاة من أفلام "ولت ديزني" الكرتونية.

من جهة أخرى أفاد مسؤولون، يوم الخميس، أن عائلة المرأة التي قُتلت على يد أحد المحكوم تخضع لحماية الشرطة على مدار 24 ساعة، قائلين إنهم ما زالوا "متحصّنين بمنزلهم". وقد نشرت الشرطة الأمريكية بطاقة تفتيش بحق الهارب، وأعلنت عن مكافأة لمن يساهم في القبض عليه.

كافالكانتي مطلوب أيضا في وطنه الأم البرازيل في إطار تحقيق جنائي بجريمة قتل، وهو موضوع عملية بحث تشارك فيها عشرات الجهات المحلية إضافة إلى مكتب التحقيقات الفدرالي في الولايات المتحدة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: قائد الجيش السوداني يتعهد بالبقاء على المسار الإنتقالي بعد هزيمة قوات الدعم السريع

بالفيديو: مأساة في ميشيغان.. سائقة ثملة تقتحم حفل عيد ميلاد بسيارتها وتودي بحياة طفلين

السجن 18 شهراً لمسؤولة الأسلحة في فيلم "راست"