Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

إدانة الممثل أو يونغ سو بطل مسلسل "لعبة الحبار" بالتحرش الجنسي

كريسي تيغن، على اليسار، وأو يونغ سو في حفل توزيع جوائز إيمي الرابع والسبعين في لوس أنجلس. 2022/09/12
كريسي تيغن، على اليسار، وأو يونغ سو في حفل توزيع جوائز إيمي الرابع والسبعين في لوس أنجلس. 2022/09/12 Copyright Jordan Strauss/Invision for the Television Academy/AP
Copyright Jordan Strauss/Invision for the Television Academy/AP
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

حُكم على الممثل الحائز على جائزة غولدن غلوب أو يونغ سو، 79 عامًا، بالسجن ثمانية أشهر مع وقف التنفيذ، كما أُمر بحضور 40 ساعة من الدروس تخص العنف الجنسي. ووجه الادعاء الاتهام إلى "أو" في عام 2022 بعد تقدم مرأة بشكوى، تتهمه فيها بلمسها بشكل غير لائق.

اعلان

قالت محكمة محلية إن الممثل الكوري الجنوبي الحائز على جائزة غولدن غلوب أو يونغ سو أُدين بالتحرش الجنسي، بعد اتهامه بالاعتداء على ممثلة في عام 2017.

وقال القاضي جيونغ يون جو إن سجلات الضحية عن الاعتداء وادعاءاتها، "متسقة... ويبدو أنها أقوال لا يمكن الإدلاء بها دون أن تكون قد تعرضت لها بالفعل". وقال أو للصحفيين بعد صدور الحكم إنه يعتزم استئناف الحكم.

ويُعتبر هذا الممثل البالغ من العمر 79 عامًا أحد أكثر الممثلين المسرحيين الكوريين الجنوبيين براعةً، وأصبح أول فنان كوري جنوبي يفوز بجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل مساعد، في مسلسل عن أدائه لدور أوه إيل نام - أو اللاعب رقم 001 - في فيلم (من أفلام الواقع البائس أو المظلم)  أنتجته نتفليكس، ويتعلق الفيلم بالأشخاص الذين يخاطرون بحياتهم في مسابقة سرية على أمل الفوز بثروة.

وأثناء دخوله إلى جلسة محاكمته الأولى في فبراير 2023، قال أو يونغ سو للصحفيين: "أنا آسف...أعتقد أنني تصرفت بشكل سيء"، ومع ذلك، فقد استمر في إنكار تهمة هتك العرض، والتي قد تصل عقوبتها إلى السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات. من جانبها دعت منظمة "ويمن لينك" النسوية المتهم أن يتوقف عن محاولة إخفاء اعتدائه، وأن يعتذر للضحية ويعترف بخطئه.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: فقدان صاروخ "ستارشيب" بعد دقائق من إطلاقه بنجاح

كان مجرد اختبار.. طالب طيار يحاول فتح قمرة القيادة لشركة طيران ألاسكا عدة مرات

بسبب المقاطعة.. سلسلة مطاعم ماكدونالدز تخسر حوالي 7 مليارات دولار