Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

شاهد: بغداد مبتهجة في عيد الفطر والعراقيون يتوافدون على الحدائق والمتنزهات

العيد في العراق
العيد في العراق Copyright أب فيديو
Copyright أب فيديو
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

استمتع الأطفال بالألعاب وبركوب الخيل في حديقة التسلية، التي اقيمت بالمناسبة. وتمنى معظم المواطنين الأمن والأمان للعراق على غرار كاظم محمود وهو من سكان بغداد.

اعلان

احتفل العراقيون في العاصمة بغداد بأول أيام عيد الفطر المبارك، إيذانا بنهاية شهر رمضان المبارك. وبالمناسبة، توجهت العديد من العائلات إلى المتنزهات التي أقيمت في حي الصدر في اليوم الأول من الاحتفالات.

وتمنى معظم المواطنين الأمن والأمان للعراق على غرار كاظم محمود وهو من سكان بغداد: ""نهنئ الشعب العراقي بهذا العيد، ونسأل الله أن يديم علينا وعلى الأمة الإسلامية جمعاء الأمن والأمان. نتمنى أن يكون عيداً سعيداً، والحقيقة أن هذا الوطن بحاجة لمثل هذه الفرص، لأننا عانينا كثيراً. لذلك، نسأل الله الحماية والسلامة والأمان للشعب العراقي".

واستمتع الأطفال بالألعاب وبركوب الخيل في الحديقة التي أُقيمت بالمناسبة. أبو حسن، الذي رافق أطفاله إلى المنتزه قال: "الأجواء جميلة، نتمنى أن ينعم العراق بالأمن والأمان. أحضرنا الأطفال إلى مدينة الملاهي في هذا الطقس اللطيف، إنه جميل".

ويعتبر عيد الفطر أحد أكثر الأعياد أهمية بعد عيد الأضحى في العالم الإسلامي. وتستمر احتفالات العيد لمدة ثلاثة أيام، وتشمل وقتاً للتجمعات العائلية وتبادل الهدايا.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

حرب غزة: عملية عسكرية واسعة وسط القطاع وواشنطن تحذر طهران من استخدام هجوم دمشق "ذريعة للتصعيد"

الهند في عهد مودي: عدد المسلمين في البرلمان الهندي يتراجع سنويا مع تنامي قوة الحزب القومي الهندوسي

تايلاند تضع خطة لإنهاء الحرب الأهلية مع "القردة"