تقنية "4DX " تصل إلى دور السينما في المملكة المتحدة

تقنية "4DX " تصل إلى دور السينما في المملكة المتحدة
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

بعد أن رأينا تقنية 3D وIMAX في دور السينما، تطالعنا هذه التقنية الجديدة من المملكة المتحدة، إنها تقنية 4DX – التي تحفزالحواس الخمس. “ Cineworld“في

اعلان

بعد أن رأينا تقنية 3D وIMAX في دور السينما، تطالعنا هذه التقنية الجديدة من المملكة المتحدة، إنها تقنية 4DX – التي تحفزالحواس الخمس.

“ Cineworld“في مدينة ميلتون كينز، هي أول قاعة سينما تستخدم تقنية 4DX في المملكة. هذه التقنية التي تعتمد على تحريك المقاعد والمؤثرات الخاصة، تجعل جمهور السينما يعيش تجربة جديدة ومثيرة.

يقول جوستين سكينر، نائب رئيس التسويق في قاعة Cineworld: “لقد أخذنا الوقت الكافي لتقديم هذه التقنية إلى الجمهور البريطاني المميز، انتظاراته كانت عالية جدا وأردنا تلبيتها من خلال تقنية 4DX الرائعة، إنها تجربة فريدة من نوعها وأعتقد انها ستنال إعجاب جمهورنا.” هذه التقنية وضعت في كوريا الجنوبية وتعتمدها حوالي مائة وخمسين قاعة سينمائية في ثلاثين دولة.

تقول هذه الفتاة:“كان أمرا سرياليا تماما وأجده مثيرا للاهتمام الى حد بعيد، لقد نسيت أن المقاعد كانت تتحرك وأعتقد أن هذه التقنية أضافت بعدا جديدا للفيلم. التجربة مختلفة جدا عن أريكة المنزل وهذا رائع.”

ويضيف هذا الشاب:” المقاعد كانت تتحرك، كانت هناك فقاعات في وقت ما في الفيلم، كان هناك دخان في القاعة، كانت هناك مياه هنا وهناك ورياح وكأنها تلفح ظهورنا. كان أمرا رائعا بالفعل.”

عروض 4DX الخاصة بفيلم “Kingsman: The Secret Service“، تتواصل حتى الثلاثين من فبراير2015.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مخرج إسرائيلي أدان حرب غزة في مهرجان برلين فاتهمه مسؤولون ألمان بمعاداة السامية وهو الآن مهدد بالقتل

جوائز نقابة ممثلي الشاشة في هوليوود: فيلم " أوبنهايمر" عن مخترع القنبلة الذرية يحصد أعلى وسام

بحضور نجوم عالميين.. افتتاح النسخة الـ74 من مهرجان برلين الدولي للسينما