Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

الموت يُغيّب مصمم الأزياء الإيطالي الشهير روبرتو كافالي عن 83 عامًا

يورونيوز
يورونيوز Copyright Luca Bruno/Copyright 2024 The AP. All rights reserved.
Copyright Luca Bruno/Copyright 2024 The AP. All rights reserved.
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

توفي مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي الذي اشتهر بأسلوبه البراق والمتألق عن عمر يناهز 83 عامًا، حسبما أعلنت شركته اليوم الجمعة على إنستغرام.

اعلان

وكتب فاوستو بوغليسي، المدير الإبداعي في شركة روبرتو كافالي منذ أكتوبر 2020، في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: "عزيزي روبرتو، ربما لم تعد معنا جسديًا بعد الآن، لكنني أعلم أنني سأشعر بروحك معي دائمًا". وأضاف بوغليسي: "سيظل اسمك منارة إلهام للآخرين، وخاصة لي".

واشتهر المصمم الإيطالي في أوائل السبعينيات بطبعاته المميزة التي تحاكي جلود الحيوانات البرية وبأسلوبه المثير الذي ظل علامته التجارية طوال مسيرته المهنية الطويلة. كما اشتهر أيضًا بإنتاج العطور الفاخرة.

كما قدمت الشركة التي تحمل اسم كافالي تعازيها لعائلته. وقال سيرجيو أزولاري، الرئيس التنفيذي لدار أزياء روبرتو كافالي: "لا يزال إرثه مصدر إلهام دائم".

عارضة أزياء ترتدي ألبسة من مجموعة تصاميم كافالي النسائية لخريف وشتاء 2023-24 التي عُرضت في ميلانو، إيطاليا، الأربعاء، 22 فبراير/ شباط 2023.
عارضة أزياء ترتدي ألبسة من مجموعة تصاميم كافالي النسائية لخريف وشتاء 2023-24 التي عُرضت في ميلانو، إيطاليا، الأربعاء، 22 فبراير/ شباط 2023.Antonio Calanni/AP
شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مظاهرات وصدامات في بوينس آيرس ضد إجراءات التقشف الحكومية

شاهد: في حفل زفاف ضخم.. مئات المكسيكيين يدخلون القفص الذهبي في وقت واحد

5 أشياء تحتاج إلى معرفتها عن مسابقة البيانو الكلاسيكي في دبي