الدولة المجرية لا تعارض اية آلية قانونية اوروبية غير مُسَيَّسَة ييجمع عليها المجلس الرئاسي الاوروبي.

الدولة المجرية لا تعارض اية آلية قانونية اوروبية غير مُسَيَّسَة ييجمع عليها المجلس الرئاسي الاوروبي.
Copyright 
بقلم:  Euronews مع جيروش شاندور من مكتب يورونيوز في بروكسل
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

الحكومة المجرية مستعدة لتقبل اية آلية قانونية يوافق عليها المجلس الاوروبي بهدف ارساء قواعد اوروبية مشتركة للنظم العدلية و القانونية وحول القواعد المقترحة لآلية القوانين الاوروبية.

اعلان

حول القواعد المقترحة لآلية القوانين الاوروبية وزير العدل المجري في استوديوهات يورونيوز في بروكسل يجيب على اسئلة جيروش شاندور ويقول:” لن نعيق تطبيق ألية القوانين الاوروبية لكن الموضوع لا يجب ان يُسَيَّس لانه
اذا سُيِّسْ فستكون لنا حجج سياسية , نحن قانونيون و نفتخر بذلك و نعتقد ان اية آلية قانونية يجب ان تفعل قانونيا بشكل طبيعي”. وحول الاجراءات المتخذة من قبل واشنطن تجاه رئيس الجهاز الضرائبي و معاونيه في المجر الذين اتهموا بالفساد من قبل الادارة الاميريكية قال الوزير المجري للعدل لازلو تروشانيي:“الفساد يجب ان يكافح لانه خطيئة لكن لا نرغب باستلام رسائل او اقتراحات او ضلوع لان في ذلك تسييس و لدينا حقنا الخاص و كل شخص هو بريء الى ان يثبت العكس فالبلد كله يتحدث اليوم عن شخص فاسد دون ان تقدم ادلة على فساده فكيف يحصل ذلك دون تحقيق؟ هذا امر مؤسف”. الوزير المجري شدد ايضا على ان الشؤون العدلية اذا اختلفت النظرة اليها يجب ان تحل على مستوى محكمة العدل الاوروبية لا على المستوى السياسي.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

"يداك ملطخة بدماء أطفال فلسطين".. رجل يقاطع كلمة رئيسة المفوضية الأوروبية ويصفها بـ"مجرمة حرب"

شاهد: احتجاجًا على الحرب في غزة.. إغلاق الجناح الإسرائيلي في بينالي البندقية

أحد أبرز المباني التاريخية في كوبنهاغن.. اندلاع حريق كبير بالبورصة القديمة في الدنمارك