Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

المحادثات القبرصية القبرصية في جنيف من ابرز الإهتمامات الأوروبية في مستهل الأسبوع الثاني من شهر كانون الثاني يناير 2017.

المحادثات القبرصية القبرصية في جنيف من ابرز الإهتمامات الأوروبية في مستهل الأسبوع الثاني من شهر كانون الثاني يناير 2017.
Copyright 
بقلم:  Charles Salame مع Koutsoukosta Efi
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

محاولة انتقال من مجموعة برلمانية الى أخرى رآها البعض كزواج مصلحة.

اعلان

محاولة انتقال من مجموعة برلمانية الى أخرى رآها البعض كزواج مصلحة. البرلماني الأوروبي بيبي غريللو زعيم حزب الخمسة نجوم في ايطاليا اعرب من رغبة بنقل مجموعته البرلمانية الإيطالية و ضمها الى مجموعة النواب الليبيراليين لكن الليبيراليين قرروا عدم الاستجابة لهذا الطلب . من جهة ثانية غونتر اوتينغر المفوض الأوروبي كان بالأمس في جلسة استماع الى برنامجه من قبل ثلاث لجان في البرلمان الأوروبي و ذلك بفعل تسلمه لمهام جديدة و هي شؤون الميزانية الأوروبية. و الأسبوع الحالي مهم جدا بالنسبة لقبرص الجزيرة المنقسمة منذ ثلاثة و اربعين عاما. الرئيس القبرصي نيكوس اناستازياديس و الزعيم القبرصي التركي مصطفى آكنجيه يلتقيان برعاية الأمم المتحدة في جنيف في سعي لتوافق حول عدة مواضيع خلافية متعلقة بخاصة بالمسائل الأمنية و الإقتصادية و حكومية. المحادثات القبرصية القبرصية التي سيليها استفتاء حول نتائجها تتم بحضور ممثلين عن اليونان و تركيا و بريطانيا.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بسبب أزمة السكن.. برشلونة تقرر حظر الإيجارات السياحية قصيرة الأجل

جزيرة كابري الإيطالية تحظر السياح مؤقتًا بسبب أزمة مياه

الرئيس الأرجنتيني اليميني المتطرف يصل إلى إسبانيا في رحلة مثيرة للجدل