Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

محكمةٌ إيطالية تلزم ألمانيا بدفع تعوضات لذوي 128 مدنياً قتلهم النازيون

محكمةٌ إيطالية تلزم ألمانيا بدفع تعوضات لذوي 128 مدنياً قتلهم النازيون
Copyright 
بقلم:  Hassan Refaei
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

بناءً على إعلان ألمانيا رفضها دفع تعويضات لذوي الضحايا المشار إليهم، فإن روكارسو تعتزم تجميد الأصول لعدة هكتارات من أراضٍ ألمانية بالقرب من بحيرة كومو، إلى حين استجابة السلطات الألمانية للقرار القضائي المذكور.

اعلان

أصدرت محكمة في مدينة سولمونا بإيطاليا، قراراً يلزم ألمانيا دفع تعويضات عن الأضرار المادية والمعنوية الناجمة عملية القتل الجماعي لـ128 مدنياً قُتلوا على أيدي النازيين في شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام 1943 في مدينة روكاراسوا بمقاطعة لاكويلا وسط البلاد.

وبناءً على إعلان ألمانيا رفضها دفع تعويضات لذوي الضحايا المشار إليهم، فإن روكارسو تعتزم تجميد الأصول لعدة هكتارات من أراضٍ ألمانية بالقرب من بحيرة كومو، إلى حين استجابة السلطات الألمانية للقرار القضائي المذكور.

وكانت إيطالية في مدن أسكولي وفيرمو وروكاراسو وبيزارو بإيطاليا، أصدرت قرارات ألزمت من خلالها ألمانيا بتعويض عائلات ضحايا ومهجري الحرب العالمية الثانية، بمبالغ يصل مجموعها إلى 40 مليون يورو، علماً أن ما لا يقل عن 3 ملايين من أفراد الأسر الإيطالية ينتظرون الحصول على تعويضات من ألمانيا على جرائم وانتهاكات ارتكبها النازيون أثناء الحرب العالمية الثانية، فيما لا يزال المحامون يعملون من أجل التوصل إلى صيغة للتعويض تكون مرضية للطرفين.

للمزيد في "يورونيوز":

المصادر الإضافية • وسائل إعلام إيطالية

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

الشرطة النروجية توقف عشرات المشاركين في تظاهرة للنازيين الجدد

ألماني يخسر عشرين ألف يورو بإحدى أغرب الطرق الممكنة

حالة رئيس الوزراء السلوفاكي مستقرة لكن وضعه ”لا يزال خطيرًا“ ومثول المشتبه به أمام المحكمة