لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

علامات للتحذير من فنادق شهدت عمليات تحرش جنسي

 محادثة
علامات للتحذير من فنادق شهدت عمليات تحرش جنسي
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

بدأ موقع “تريب ادفايزر” المتخصص في السفر الدولي وملحقاته، وهو أكبر المواقع العالمية في هذا الصدد بوضع رموز في موقعه الالكتروني إلى جانب فنادق شهدت عمليات إعتداء جنسي أو مشاكل كبيرة.

وقال المتحدث باسم الموقع الشهير كيفن كارتر: “ إنه استنادا الى تقارير إخبارية وتعليقات من متابعي تريب ادفايزر فان هذه التحذيرات تهدف الى تحديد قضايا الصحة والسلامة والتمييز فى جميع فئات السفر بالموقع.”

وأكد المتحدث أن هذه الرموز ستظل على الموقع لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. وفي حال إستمرار القضايا سوف يتم تمديد مدة بقاء هذه العلامات، كما أوضح أن الهدف منها هو الإفادة وليس العقاب “

كما قال “إن قرار إضافة أو إزالة شارة سوف يصدر عن لجنة الموظفين. ولن يتم إزالة القوائم من موقع تريب ادفايزر بغض النظر عن عدد الشكاوى. وقال كارتر: “نريد من المستهلكين رؤية مراجعات جيدة وسيئة للشركات لذلك سيستمر نشر تعليقات المستخدمين على الموقع.

هذا وتم وضع علامات التحذير من عمليات التحرش والاعتداء الجنسي على ثلاثة منتجعات في منطقة بلايا ديل كارمن في المكسيك.