عاجل
This content is not available in your region

نيوزيلنديون يشيدون جزيرة في محاولة لتجنب حظر للكحول

محادثة
نيوزيلنديون يشيدون جزيرة في محاولة لتجنب حظر للكحول
حجم النص Aa Aa

قام مجموعة من الشباب في نيوزيلندا ببناء جزيرة رملية بالقرب من الساحل في محاولة إبداعية لتجنب فرض حظر تناول المشروبات الكحولية في الأماكن العامة.

"هذا هو التفكير الإبداعي، لو كنت قد على علم بالفكرة، ربما انضممت إليهم".

جون كيلي. قائد الشرطة في منطقة كورومانديل بنيونلندا.

وقام الشباب بعملية البناء على مستوى المدّ المنخفض بمصب تايروا فى شبه جزيرة كورومانديل بعد ظهر اليوم يوم الأحد، الموافق لآخر أيام السنة الماضية، وبعدها قامت المجموعة بتثبيت طاولة نزهة وحافظة لتبريد المشروبات.

واعتبر الشباب أنّ الخطوة التي قاموا بها ستمكنهم من تناول المشروبات الكحولية بكلّ حرية حيث اشاروا إلى أنهم يتواجدون في "المياه الدولية"، وهو الموقع الذي يعفيهم من قرارات الحظر.

واحتفلت المجموعة بليلة رأس السنة على الجزيرة الاصطناعية حيث شاهد الشباب الألعاب النارية التي تمّ تنظيمها بالمناسبة.

يذكر أنّ مقاطعة كورومانديل سنّت قانونا بحظر تناول المشروبات الكحولية خلال فترة رأس السنة الجديدة وكل من يخالف القانون يتعرض إلى الاعتقال أو دفع غرامة مالية تصل إلى 250 دولارا أستراليا أي ما يعادل 180 دولارا أميركيا.

السلطات المحلية اعتبرت مبادرة الجزيرة الرملية مبادرة طيبة حيث قال قائد الشرطة في المنطقة، المفتش جون كيلي: "هذا هو التفكير الإبداعي، لو كنت قد على علم بالفكرة، ربما انضممت إليهم".

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox