عاجل
This content is not available in your region

إيقاف فعاليات مهرجان ربيع جدة بسبب عضّ أسد لطفلة

محادثة
إيقاف فعاليات مهرجان ربيع جدة بسبب عضّ أسد لطفلة
حجم النص Aa Aa

ما حدث في مهرجان ربيع جدة أقرب إلى أفلام الخيال على خلفية الفيديو المرعب الذي تداوله رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر، والذي يظهر هجوم أسد على طفلة أثناء فعالية مهرجان ربيع جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويظهر الفيديو خروج الأسد عن السيطرة بين الأطفال بينما كانوا يلهون معه، حتى تمكن من القفز فوق طفلة، وقام أحد المتواجدين بإبعاده عنها.

وبالمناسبة وجه أمير مكة‬ بالنيابة الأمير عبد الله بن بندر‬ أمرا بإيقاف فعاليات مهرجان ربيع جدة، والتحقيق في حادثة الطفلة التي تعرضت إلى هجوم الأسد ومعاقبة المتسبب في ذلك.‬

وغرد رواد موقع تويتر، عبر هاشتاغ "أسد يهاجم طفلة" بالمملكة العربية السعودية، أن سبب الواقعة ترجع إلى عدم وجود حواجز، ما أدى إلى خروج الأسد عن السيطرة ومهاجمته للطفلة، بينما أشار البعض الآخر أنّ السبب يعود إلى تهاون الجهة المنظمة من جهة وإلى مروض الحيوانات من جهة أخرى.

وقد تحفظت الجهات المعنية، على مدير فعالية ومدرب أسود، عقب حادثة الطفلة التي هاجمها الأسد، بتوجيه من أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة ‫الأمير عبدالله بن بندر بن عبد العزيز.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox