لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

بلدية بكين تعلن عن خطة لتحسين بيئة العمل في المدينة

 محادثة
 بلدية بكين تعلن عن خطة  لتحسين بيئة العمل في المدينة
حقوق النشر
رويترز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ذكرت وكالة أنباء الصين "شينخوا" أن بلدية بكين ستبدأ في تقييم "نقاط الجدارة بالثقة" للمواطنين والشركات بحلول عام 2020 ، ضمن خطة الصين لتطبيق نظام "الإئتمان الإجتماعي" والتي تهدف الى رصد الأشخاص والشركات .

وذكرت الوكالة أنه سيتم جمع كل المعلومات الشخصية عن المواطنين، وتحليلها، ودمجها لإنشاء نظام تجريبي "نقاط الثقة الشخصية" للمقيمين والشركات في العاصمة.

لم تتضمن الخطة التي طرحتها البلدية تفاصيل حول كيفية عمل النظام ، لكنها أكدت ان المعلومات الواردة من العملية يمكن أن تؤثر على الوصول إلى الأسواق ، والخدمات العامة ، والسفر ، والعمالة ، والقدرة على بدء الأعمال التجارية ، مع تزويد الأفراد الجديرين بالثقة "بالقناة الخضراء" ، وأولئك المدرجين في القائمة السوداء "غير قادرين على التحرك خطوة".

لقراءة المزيد على يورونيوز:

شاهد: أمريكي يتمكن من رؤية الألوان لأول مرة في حياته.. فكيف كانت ردة فعله ؟

القليل من البرمجيات التلقائية يمكنه ينشر ملايين الأخبار المزيفة على تويتر

مغربية تقتل عشيقها وتفرم جثته وتقدمها مع الأرز لعمال في الإمارات

وقال أحد مسؤولي البلدية ، ان هذه الخطوة والتي أعلنتها بلدية بكين يوم الاثنين تعد نهجا جديدا مهما من قبل بكين لتحسين بيئة العمل في المدينة.

وأكدت شينخوا أن الخطة يجب أن تكون مثالا لبقية أنحاء البلاد لكيفية تحسين سلوك الافراد والشركات.