لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

قائد الجيش الجزائري: سيتم الكشف عن ملفات فساد كبيرة

 محادثة
قائد الجيش الجزائري: سيتم الكشف عن ملفات فساد كبيرة
حقوق النشر
رويترز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

نقلت قناة النهار التلفزيونية عن رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح قوله، الثلاثاء، إنه سيتم الكشف عن ملفات فساد ثقيلة ضمن المساعي المستمرة لمحاربة الكسب غير المشروع.

وقال قايد صالح خلال زيارة ميدانية إلى إحدى القواعد العسكرية في البلاد "اطلعت شخصيا على ملفات، تكشف نهب أموال عمومية بأرقام ومبالغ خيالية".

مضيفا "الملفات وضعت تحت تصرف مصالح العدالة لدراستها وتحقيق بشأنها ومتابعة كل متورطين فيها انطلاقا من حرصنا الشديد على حماية الاقتصاد الوطني".

للمزيد على يورونيوز:

البيت الأبيض: إدارة ترامب تعمل على تصنيف جماعة الإخوان المسلمين تنظيما إرهابيا

المجلس العسكري السوداني: نحن ملتزمون بالتفاوض ولكن لا فوضى بعد اليوم

رئيس الوزراء الإيطالي السابق برلسكوني يدخل المستشفى بسبب عارض صحي

وتم خلال الأسابيع الماضية استدعاء رجال أعمال ومسؤولين سابقين كبار محسوبين على الرئيس المستقيل عبد العزيز بوتفليقة، إلى النيابة العامة للاستماع لأقوالهم حول قضايا فساد، وكان اخرهم رئيس الوزراء السابق أحمد أويحيى.

كما اعلنت السلطات الجزائرية القبض على علي حداد والإخوة كونينناف ويسعد ربراب، وكلهم رجال أعمال تشوب حولهم قضايا فساد واختلاسات للمال العام.

تابعونا على الفايسبوك والواتسآب: