عاجل

زيادة فرص مهاجم ليفربول في اللحاق بنهائي دوري الأبطال

 محادثة
زيادة فرص مهاجم ليفربول في اللحاق بنهائي دوري الأبطال
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

عاد البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول بشكل كامل يوم الثلاثاء إلى تدريبات فريقه الذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مواجهة توتنهام هوتسبير مطلع الشهر المقبل.

وشارك فيرمينو في تدريبات فريق المدرب الألماني يورغن كلوب في معسكره باسبانيا بعد أن تعافى من إصابة عضلية غاب بسببها عن ثلاث مباريات.

وفي المرة الأخيرة التي ظهر فيها اللاعب الدولي البرازيلي البالغ من العمر 27 عاما كان يجلس بين بدلاء ليفربول في الخسارة 3-صفر أمام برشلونة في الأول من مايو ايار في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.

وغاب فيرمينو عن تشكيلة فريقه التي حققت فوزا مذهلا إيابا على ملعب أنفيلد بنتيجة 4-صفر على برشلونة وهو ما جعل ليفربول يتأهل لخوض نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي.

ويأمل فيرمينو، الذي سجل 16 هدفا في 47 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، أن يعود إلى الفريق للمشاركة في نهائي إنجليزي خالص على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد في الأول من يونيو حزيران.

اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول

تطالعون أيضا على يورونيوز:

شاهد: احتفالات مشجعي غلطة سراي بهزيمة "فريق إردوغان" وحسم لقب الدوري

شاهد: "شيميرا" للألعاب يجمع عشاق الرياضات المختلفة والمبتكرة في طوكيو

تابعونا على الوتسآب والفيسبوك:

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox