لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

السويسري روجيه فيدرير يتأهل لدور الثمانية في بطولة فرنسا المفتوحة

 محادثة
السويسري فيدرير في مباراة اليوم
السويسري فيدرير في مباراة اليوم -
حقوق النشر
REUTERS/Kai Pfaffenbach
حجم النص Aa Aa

استمرت العودة الرائعة للسويسري روجيه فيدرير إلى بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعدما تأهل اللاعب السويسري إلى دور الثمانية عقب درس قاس للأرجنتيني ليوناردو ماير ليفوز 6-2 و6-3 و6-3.

وشق فيدرير الحاصل على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، والعائد إلى رولاس جاروس بعد غياب ثلاث سنوات، طريقه بدون عناء في الأدوار الأولى ولم تكن مواجهته ضد ماير في دور الستة عشر استثناء.

ومن المرجح أن تصبح الأمور أكثر صعوبة على المخضرم السويسري بعد ذلك إذ يلتقي المصنف الثالث في دور الثمانية مع ستانيسلاس فافرينكا، الفائز باللقب عام 2015، أو اليوناني ستيفانوس تيتيباس المصنف السادس الذي هزمه في أستراليا المفتوحة سابقاً.

لكن في مباراة الأحد بدا أن فيدرير يستمتع بتقدمه السلس في الأجواء المشمسة بالعاصمة الفرنسية. وبعد مرور حوالي ساعة من اللعب، كان فيدرير متقدما بمجموعتين بالفعل.

ولم يبذل فيدرير (37 عاما) جهدا كبيراً، وأمطر منافسه بالضربات الناجحة من كافة أرجاء الملعب بثقة بالغة. وأظهر ماير بعض المقاومة في المجموعة الثالثة حتى الشوط السادس عندما كسر فيدرر إرساله وأجهز عليه في أول نقطة للمباراة.

مواضيع رياضية أخرى:

فيديو: هكذا احتفل مشجعو ليفربول بالفوز في دوري أبطال أوروبا أمس

فيديو: نجريج المصرية مسقط رأس محمد صلاح تحتفل بفوز ليفربول

صلاح يقود ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وكلوب "يفك نحسه"