لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: فوضى على متن طائرة إماراتية متجهة من آوكلاند إلى دبي... والسبب ؟

 محادثة
شاهد: فوضى على متن طائرة إماراتية متجهة من آوكلاند إلى دبي... والسبب ؟
حقوق النشر
Bilal EL-Daou de Pixabay
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لحظات من الرعب عاشها المسافرون على متن طيران الإمارات في الرحلة رقم "EK449" المتجهة من آوكلاند في نيوزيلندا إلى دبي، بعد أن صادفت الطائرة اضطرابات شديدة غير متوقعة قبل وصولها إلى البلاد بثلاث ساعات.

والتقطت احدى المسافرات، مقطع فيديو، قامت بنشره عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، يظهر حالة الخراب التي حلت بالطائرة بسبب الاضطرابات الجوية والمطبات الهوائية، زجاجات الشمبانيا وهي مرمية على الأرض، الصحون بعد أن كسرت، الكثير من الفوضى.

وعلقت سيريف سزغين قائلة "إضطراب جديد ضرب طائرة A380 بطيران الإمارات المتجهة من آوكلاند إلى دبي يوم أمس، الرحلة رقم EK449".

وأعلن المتحدث باسم طيران الإمارات الناقلة المملوكة للحكومة، في حديث لصحيفة "إندبندنت" عقب وقوع الحادث، يوم الاثنين عن تعرض بعض المسافرين لإصابات طفيفة خلال هذه الرحلة، مشيرا إلى أنهم حصلوا على الإسعافات اللازمة وتم اتخاذ الإجراءات المناسبة.

وأكد أن كل ما يهم شركة طيران الإمارات، هو سلامة المسافرين وأفراد طاقم الطائرة وصحتهم.

للمزيد على يورونيوز:

شاهد: حالة من الهلع الشديد تصيب ركاب طائرة جراء مطبات هوائية

شاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها

تابعونا عبر الواتساب والفيسبوك: