Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

مقتل إسرائيليين بإطلاق نار في العاصمة المكسيكية والقبض على امرأة

مقتل إسرائيليين بإطلاق نار في العاصمة المكسيكية والقبض على امرأة
Copyright وكالات
Copyright وكالات
بقلم:  Adel Dellal مع أ ف ب
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أكدت الشرطة المكسيكية مقتل إسرائيليين وإصابة آخرين، في حادث إطلاق نار وقع في العاصمة مكسيكو، وذلك أثناء تواجدهما داخل أحد المطاعم الراقية. واعتقلت الشرطة المكسيكية امرأة، فيما تمكن رجل من الفرار في المكان على خلفية الحادث.

اعلان

قتل إسرائيليان في العاصمة المكسيكية على يد مسلحين. الشرطة المكسيكية أكدت أن رجلا وسيدة فتحا النار على كلّ من علون أزولاي الذي يبلغ من العمر 41 عاما وبنيامين يوشورون سوتشي الذي يبلغ من العمر 44 عاما في مطعم بأحد المراكز التجارية في ساحة أرتز بيدريغال الراقية جنوب مكسيكو سيتي. وأوضحت الشرطة أن الجريمة ربما تتعلق بعملية تصفية حسابات لأن لكل من القتيلين سجل إجرامي في المكسيك وإسرائيل.

واعتقلت قوات الأمن في وقت لاحق سيدة تبلغ من العمر 33 عاما وتدعى إسبيرانزا غوتيريز بتهمة إطلاق النار باتجاه الإسرائيليين، حيث ضبطتها كاميرات المراقبة وهي تحاول الفرار من مسرح الجريمة فيما تمكن الرجل من الفرار. وحسب وسائل إعلام إسرائيلية فالتحقيقات الأولية التي أجرتها السلطات المكسيكية أوضحت أن الإسرائيليين كانا يجلسان في مطعم بالعاصمة، حينما اقترب رجل وامرأة منهما وأطلقا النار عليهما.

وسرعان ما فتحت الشرطة المكسيكية تحقيقا في عملية القتل، بينما توجه القنصل الإسرائيلي في المكسيك إلى مركز الشرطة للحصول على المزيد من التفاصيل بشأن الجريمة.

وتشير بيانات مصالح الأمن إلى ارتفاع عدد جرائم القتل في المكسيك خلال النصف الأول من هذا العام حيث قفزت إلى 14603 جريمة قتل في الفترة من يناير-كانون الأول إلى يونيو-حزيران مقابل 13958 خلال الأشهر الستة الأولى للعام الماضي.

للمزيد:

المكسيك البلد الأكثر دموية في العالم بعد سوريا

تعرف على أخطر المدن في العالم وأكثرها عنفا وجرما

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مقتل 13 برصاص مسلحين في أحد أسوأ المذابح في المكسيك هذا العام

العثور في بئر مكسيكية على 3 راكبي أمواج قتلوا بسبب إطارات شاحنة

حادثة أثارت سخطا واسعا.. السلطات في المكسيك تعثر على "بقايا عظام وأربع جماجم" بعد اختفاء 5 شبان