لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

العثور على جثة قطب القهوة في.جي سيدهارتا بالهند طافية في نهر

 محادثة
قطب القهوة الهندي في.جي سيدهارتا
قطب القهوة الهندي في.جي سيدهارتا -
حقوق النشر
رويترز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

انتشلت السلطات في جنوب الهند جثة قطب القهوة في.جي سيدهارتا التي كانت طافية في نهر يوم الأربعاء، بعد يومين من اختفائه الذي أثار تكهنات بأنه يعاني ضائقة مالية شديدة.

وأحبط نبأ انتشال جثته المستثمرين في شركته الرائدة "كوفي داي إنتربرايسيس" وأدى لتراجع أسهمها إلى مستوى قياسي يوم الأربعاء.

وفي رسالة يفترض أنه كتبها لمجلس إدارة شركته وموظفيها، يقول سيدهارتا إنه "استسلم" وألقى باللوم على شريك مساهم لم يحدد هويته في الضغط عليه لإعادة شراء أسهم، وعلى مصلحة الضرائب بسبب "مضايقات" وقرارات سببت أزمة سيولة.

وذكر سيدهارتا أيضا في الرسالة معاملات خفية لا يعلم بها المدققون وكبار المديرين. ولم تتمكن رويترز من التأكد من صحة الرسالة المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي بثتها أيضاً وسائل إعلام محلية.

وتقول الشرطة إن سيدهارتا كان متوجها إلى مانجالور، وهي مدينة ساحلية تبعد 350 كيلومترا عن بنجالورو، المركز التكنولوجي للهند، يوم الاثنين عندما طلب من سائقه انتظاره على جسر خلال ذهابه للمشي.

وأبلغ السائق الشرطة عندما لم يعد.

وأحجمت السلطات عن تحديد ما إذا كانت تتعامل مع وفاته على أنها انتحار أم جريمة.

وكان سيدهارتا 59 عاماً معروفاً على نطاق واسع بإدخاله ثقافة المقاهي إلى الهند التي يميل سكانها أكثر لحب الشاي، كما كان يحظى بالإشادة لكونه من أوائل المستثمرين في رأس المال المخاطر في البلاد.

للمزيد على يورونيوز:

شاهد: فيضانات مفاجئة تضرب شمال المملكة المتحدة.

شاهد: فتاة سورية تقفز فرحا لحصولها على ساق اصطناعية.

اليونان تقول إن التنقيب التركي بشرق المتوسط يهدد أمن المنطقة ومصر تطالب باحترام القانون الدولي.

تابعونا عبر الفيسبوك والواتساب