شاهد: شرطة الحدود الأسترالية تصادر 200 كيلوغرام من المخدرات

شاهد: شرطة الحدود الأسترالية تصادر 200 كيلوغرام من المخدرات
Copyright أ ب
Copyright أ ب
بقلم:  Adel Dellal مع أ ب
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

صادرت الشرطة الأسترالية على أكثر من 200 كيلوغرام من الأدوية المخدرة بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، وذلك خلال عملية تفتيش في مطار سيدني. وألقت الشرطة القبض على موظف في شركة خطوط جوية قام بتسهيل عملية نقل الأدوية المخدرة.

اعلان

ألقت الشرطة الأسترالية القبض على موظف بإحدى شركات الخطوط الجوية بعد أن وجهت له تهمة تسهيل استيراد ما قيمته 105 ملايين دولار أمريكي من مادة الأمفيتامين. وتمكنت الشرطة في مطار سيدني من مصادرة أكثر من 200 كيلوغرام من هذه المادة.

وأشار مساعد المفوض بالنيابة ستيوارت سميث من شرطة ولاية نيو ساوث ويلز إلى أن عناصر من شرطة الحدود الأسترالية عثروا على المخدرات مخبأة في أكياس القمامة داخل آلة صناعية أثناء قيامهم بفحص حاوية من الولايات المتحدة الأسبوع الماضي. واكتشفت الشرطة المخدرات عقب تلقيها لمعلومات من شرطة ولاية نيو ساوث ويلز، تتعلق بحاوية شحن قادمة من الولايات المتحدة.

وأوضحت النيابة أن المشتبه به، مواطن أسترالي مقيم في سيدني ويبلغ من العمر 22 عاما، وقد تمّ اعتقاله بخدمة تفتيش الجمارك بشركة خطوط جوية، بعد صعوده على طائرة برحلة دولية إلى سنغافورة، في مطار ملبورن الدولي يوم الأحد. واعيد إلى سيدني حيث وجهت إليه تهمة توريد المخدرات المحظورة بكمية تجارية كبيرة.

للمزيد:

إندونيسيا تفرج عن مهربة هيروين استرالية بعد 13 عاما في السجن

شاهد: قيادته بتهور أرشدت الشرطة على مخدرات بقيمة 125 مليون يورو

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

اعتقال إسرائيلي أمريكي يرأس شبكة دولية للإتجار بالمخدرات بعد فراره إلى أوكرانيا

فيديو: الشرطة تأمر رجلا أن يسترد ثلاجة قام برميها من أعلى سفح جبل في إسبانيا

شاهد: مطاردة بين خفر السواحل الأميركي وقارب غواص محمل بالمخدرات