لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

هل يقترب نيمار من ريال مدريد بعد تمسك مانشستر يونايتد ببوغبا؟

 محادثة
اللاعب البرازيلي نيمار
اللاعب البرازيلي نيمار -
حقوق النشر
رويترز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

على الرغم من كون الفرنسي بول بوغبا الهدف رقم واحد بالنسبة لزين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، إلا أن الإغلاق المبكر لسوق انتقالات اللاعبين في إنكلترا يعني تضاؤل فرص توقيع النادي الإسباني معه خاصة في ظل تمسك نادي مانشستر يونايتد باللاعب الفرنسي.

وطبقاً لصحيفة ماركا الإسبانية، ضعف فرص التوقيع مع بوغبا قد تحول أنظار زيدان إلى النجم البرازيلي نيمار في وقت أبدى فيه الأخير رغبة قوية في ترك ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن موافقة لاعب وسط أياكس ومنتخب هولندا دوني فان دى بييك على التوقيع للريال ستسد حاجة الفريق للاعب وسط لن يكلف خزينة النادي كثيرا وهو ما سيوفر الأموال لجلب الجناح المهاجم نيمار.

كذلك قد تتوفر المزيد من الأموال للريال حال تمكن النادي من بيع الويلزي غاريث بيل والكولومبي خاميس رودريغيز والمهاجم ماريانو في بعد خروج الثلاثي من حسابات زيدان خلال الفترة القادمة.

وأضافت ماركا أنه على الرغم من عدم تقدم مدريد بعرض رسمي لضم نيمار حتى الآن، إلا أن العلاقة القوية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان قد تسهل عملية الانتقال المحتمل.

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يتوج بكأس السوبر الفرنسي بفضل دي ماريا

الاتحاد الإفريقي ينتظر تفاصيل جديدة قبل اتخاذ قراره بشأن نهائي أبطال أفريقيا

هدف هاري كين يقود توتنهام إلى نهائي كأس أودي على حساب ريال مدريد