عاجل
This content is not available in your region

روبرت باتنسون.. أجمل رجل في العالم

محادثة
روبرت باتنسون.. أجمل رجل في العالم
حقوق النشر
أ ب - Richard Shotwell
حجم النص Aa Aa

يعتبرالممثل الإنجليزي روبرت باتينسون البالغ من العمر 33 سنة الرجل الأكثر وسامة في العالم. وفقا لدراسة أجراها الطبيب جوليان دي سيلفا والتي نشرت على موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية، وخلصت الدراسة إلى أن الممثل الشاب يملك "الوجه المثالي".

وهكذا سجل النجم نسبة 92.15% على سلم "النسبة الذهبية" أو "السلم الذهبي" أو "النسبة الإلهية"، ليتفوق بطل "توايلايت"، بحسب خبراء الجمال على نجوم هوليود كبراد بيت وجورج كلوني.

وقال الطبيب صاحب الدراسة "إنّ روبرت باتينسون فاز عندما تم قياس كل عناصر وجهه من خلال مراعاة قياسات الشفاه والذقن والعينين وغيرها من ميزات الوجه."

ووضعت القائمة باستخدام أحدث تقنيات رسم الخرائط المحوسبة، من قبل جراح التجميل في "هارلي ستريت"، الدكتور دي سيلفا، الذي يستخدم التكنولوجيا في عمله اليومي

واحتل الممثل هنري كافيل نجم مسلسل "ويتشر" المرتبة الثانية وتبعه الممثل برادلي كوبر أمّا الممثل براد بيت فقد حصل على المرتبة الرابعة.

وتراجع الممثل جورج كلوني إلى المرتبة الخامسة بعدما كان يحتل المرتبة الأولى بسبب تغير في تناسق الوجه إثر تقدمه في العمر.

وحصل اللاعب ديفيد بيكهام على المرتبة السابعة بمعدل 88.96%.

وفي سياق متصل، كشف دي سيلفا في أكتوبرمن السنة الماضية، أنّ وجه العارضة بيلا حديد هو الأقرب من المثالي.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox