عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

شاهد: تيرنر يحتفل بلقب السلسلة العالمية للبيسبول وسط زملائه رغم إصابته بكورونا

محادثة
euronews_icons_loading
جاستن تيرنر
جاستن تيرنر   -   حقوق النشر  AP Photo
حجم النص Aa Aa

لم يتمكن جاستن تيرنر، بطل فريق لوس أنجلوس دودجرز للبيسبول الفائز على تامبا باي رايرز، من إكمال المباراة مع فريقه بعيد علمه بإصابته بكوفيد-19 حيث علم بإيجابية الإختبار خلال اللقاء، ما جعله يُغادر المباراة.

فريق لوس أنجلوس دودجرز تمكن من إحراز لقب السلسلة العالمية للبيسبول بعد تغلبه على تامبا باي رايرز بأربع انتصارات مقابل إثنين، وقد ساهم تيرنر، رجل القاعدة الثالث من دودجرز بشكل كبير بتحقيق هذا الإنجاز.

وخلال الجولة الثامنة من المباراة غادر تيرنر الميدان وزملاءه بشكل مفاجئ والسبب ظهور نتيجة اختباراته الطبية والخاصة بكوفيد-19 والتي جاءت إيجابية وبالتالي لم يتمكن تيرنر من مشاركة فريقه الاحتفالات بالنصر، ولكنه عاد في الأخير وهو يرتدي كمامة لالتقاط الصور التذكارية لتخليد النصر، ولتسلم كأس البطولة. وقال تيرنر على تويتر: "شكرًا للجميع الذين تواصلوا معنا، فخور بهذا الفريق وسعيد بشكل لا يصدق لمدينة لوس أنجلوس".

وأنتقد البعض على وسائل التواصل الاجتماعي تصرف تيرنر وعودته إلى الملعب بعد حوالي ساعة من المباراة حيث عانق زميله في الفريق منذ فترة طويلة كلايتون كيرشو وجلس في المقدمة لالتقاط صورة مع الفريق بجانب المدير ديف روبرتس مع سحب كمامته.

وقال مغرد أمريكي إنه لم يكن من الحكمة السماح لتيرنر بالعودة إلى الملعب وخاصة بعد التأكد من إصابته بالفيروس.

وشوهد تيرنر في أرض الميدان وحمل لقب البطولة بصحبة زوجته وعدد من اللاعبين الآخرين.