Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

شاهد: نمر يطبق فكيه على ذراع رجل في حديقة للحيوانات بولاية فلوريدا

نمر في حديقة حيوان دويسبورغ في ألمانيا. 2021/10/25
نمر في حديقة حيوان دويسبورغ في ألمانيا. 2021/10/25 Copyright مارتن ميسنر/أ ب
Copyright مارتن ميسنر/أ ب
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

جاء في تقرير عمدة المقاطعة أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الرجل كان يداعب الحيوان أو يطعمه قبل أن يتعرض للهجوم. ورجّح المحققون أن النمر قد أطبق فكيه على ذراع الرجل بعد أن مدّها إلى داخل السياج الشبكي الفاصل بينه وبين النمر.

اعلان

أطلق عناصر الشرطة الأمريكية النار على نمر مالاوي، بعد أن أحكم فكيه على ذراع رجلٍ كان يداعب الحيوان المفترس القابع في قفص بحديقة للحيوانات في جنوب غرب ولاية فلوريدا.

وأوضح مكتب عمدة مقاطعة كوليير أن الرجل وهو عامل متعاقد اسمه ريفر روزنكويست، أصيب بجروح خطيرة، مساء يوم الأربعاء الماضي، حين دخل منطقة غير مصرح بالوصول إليها، وقريبة من قفص النمر بحديقة نابولي للحيوانات في كاريبيان غاردنز.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن النمر البالغ من العمر 8 سنوات والذي يُدعى "إيكو" مات في وقت لاحق على إثر إصابته بعدة طلقات نارية صوّبها نحوه عناصر الشرطة.

وجاء في تقرير عمدة المقاطعة، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الرجل كان يداعب الحيوان أو يطعمه قبل أن يتعرض للهجوم. ورجّح المحققون أن النمر قد أطبق فكيه على ذراع الرجل، بعد أن مدّها إلى داخل السياج الشبكي الفاصل بينه وبين النمر.

ونمر مالاوي هو أحد أصغر أنواع النمور الموجودة في جنوب ووسط شبه جزيرة الملايو والأجزاء الجنوبية من تايلاند، ويعدّ الرمز الوطني لماليزيا.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: ولادة توأم لفصيلة نادرة من النمور في الصين

دراسة: حيوانات الشمبانزي قد تتقن كسر الجوز "في ورش تعليم"

المرشح الرّئاسي للحزب الجمهوري ترامب يدعو إلى الوحدة ويقدّم أجندة شعبوية متطرّفة