المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

شاهد: انهيار نفق في كشمير وتواصل الجهود لإنقاذ العمّال المحاصرين داخله

Access to the comments محادثة
بقلم:  يورونيوز
euronews_icons_loading
عمال الإنقاذ يحملون أحد العمّال المصابن جراء انهيار نفق في منطقة رامبان، جنوب سريناغار، كشمير التي تسيطر عليها الهند، 20 مايو 2022
عمال الإنقاذ يحملون أحد العمّال المصابن جراء انهيار نفق في منطقة رامبان، جنوب سريناغار، كشمير التي تسيطر عليها الهند، 20 مايو 2022   -   حقوق النشر  AP Photo

حوصر 10 عمّال داخل نفق  بعد انهيار جزء منه في منطقة الهيمالايا شمالي شرق الهند، حسبما أعلن مسؤول في إقليم كشمير الخاضع للإدارة الهندية، اليوم الجمعة.

والنفق هو جزءٌ من طريق جبلي سريع كان قيد الإنشاء حين انهار ليلة أمس الخميس في منطقة رامبان الجنوبية، حيث استخدم عمّال الطوارئ الجرّافات لإبعاد الحطام وفتح ثغرة داخل النفق لإنقاذ العمّال المحاصرين.

وقالت إدارة الكوارث الحكومية إنه تم إنقاذ ثلاثة عمال محاصرين كانوا بالقرب من  مدخل النفق لحظة انهياره، مضيفة أنه فرق الإنقاذ قامت بنقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج.

وأوضحت إدارة الكوارث أن القسم الذي انهار من النفق هو عبارة عن مسرب يستخدم للتهوية ونقل الإمدادات والمعدات إلى النفق الرئيس الذي هو قيد الإنشاء حالياً.

والنفق هو جزء من شبكة واسعة من الجسور والأنفاق أقيمت على الطريق السريع الاستراتيجي الذي يربط مدينتين رئيسيتين هما سريناغار وجامو.

المصادر الإضافية • أ ب