Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

الجعة مسموحة في مونديال قطر ولكن بشرط بيعها قبل 3 ساعات من انطلاق المبارايات

مصنع جعة Veltins في Meschede  ألمانيا - أرشيف
مصنع جعة Veltins في Meschede ألمانيا - أرشيف Copyright Martin Meissner/Copyright 2022 The Associated Press. All rights reserved
Copyright Martin Meissner/Copyright 2022 The Associated Press. All rights reserved
بقلم:  يورونيوز مع رويترز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

أضاف المصدر أن شركة بدويايزر، وهي من الرعاة الرئيسيين لكأس العالم وتتمتع بحقوق حصرية لبيع الجعة في البطولة، ستقدم مشروبها داخل محيط كل ملعب، ولكن ليس في مدرجات الاستاد أو المداخل.

اعلان

تعتزم قطر السماح للمشجعين من حاملي تذاكر مباريات كأس العالم لكرة القدم بشراء جعة تحتوي على نسبة كحول قبل ثلاث ساعات من انطلاق المباراة ولمدة ساعة بعد صفارة النهاية، ولكن ليس في أثناء المباراة، حسبما قال مصدر مطلع على خطط البطولة.

وأضاف المصدر أن شركة بدويايزر، وهي من الرعاة الرئيسيين لكأس العالم وتتمتع بحقوق حصرية لبيع الجعة في البطولة، ستقدم مشروبها داخل محيط كل ملعب، ولكن ليس في مدرجات الاستاد أو المداخل.

ويقام كأس العالم هذا العام لأول مرة في دولة إسلامية تفرض ضوابط صارمة على استهلاك المشروبات الكحولية، مما يمثل تحديات فريدة لمنظمي حدث ترعاه إحدى العلامات التجارية الكبرى للجعة وغالبا ما يرتبط الحدث بعشاق الجعة.

وأوضح المصدر "الجعة ستكون متاحة عندما تفتح البوابات، أي قبل انطلاق المبارايات بثلاث ساعات. كل من يريد شرب الجعة سيكون قادرا على ذلك. وبعد ذلك عندما يغادر الملعب أيضا لمدة ساعة بعد صفارة النهاية".

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

استطلاع للعفو الدولية يظهر أن غالبية المشجعين يريدون من الفيفا تعويض العمال في قطر

محكمة تركية تقضي بسجن سياسية مؤيدة للأكراد بتهمة الإرهاب

هل نصحت الشرطة الألمانية عشاق كرة القدم بالحشيش بدل شرب الكحول؟ ما خلفية هذه الأنباء؟